منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 قراء «إيفينينج بوست» يرحبون بمتعب «الشرس».. ويرفضون مهاجم نوتنجهام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: قراء «إيفينينج بوست» يرحبون بمتعب «الشرس».. ويرفضون مهاجم نوتنجهام   الأحد يونيو 29, 2008 3:41 am

تباينت ردود أفعال وتعليقات قراء صحيفة «إيفينينج بوست» Evening Post البريطانية الشهيرة حول صفقة انتقال مهاجم النادي الأهلي عماد متعب إلي نادي بريستول سيتي الإنجليزي، ما بين مرحب ومؤيد -وهم النسبة الأكبر من قراء الصحيفة- ورافض لها يري هداف المنتخب المصري لاعباً عادياً لن يضيف الكثير للنادي الإنجليزي الساعي للصعود إلي الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم المقبل.

في البداية يقول مارك من مدينة بريستول: أتمني أن ننجح في الحصول علي متعب، فهو مهاجم جيد، وعلينا أن نتحلي بالصبر ونترك جاري جونسون، المدير العام للنادي، ينهي إجراءات ضم متعب. واتفق مع مارك في الرأي جون من درايتون - أوكسون، مؤكداً أن متعب لاعب رائع ومكسب لبريستول، فيما رأي جاشيد من بريستول أن متعب لاعب كبير يمكنه اللعب في أتليتكو مدريد الإسباني أو فناربخشة التركي، وليس نادياً في درجة أقل مثل بريستول.

وأشاد دانيال هيلي من مدينة بريستول بمتعب، وقال إنه لاعب صاحب قدرات كبيرة ويمكنه أيضاً اللعب في وسط الملعب تحت رأسي الحربة وليس مهاجماً صريحاً، بينما أكد مجدي من مدينة كولتشيستر أن متعب مهاجم سريع وقناص وسيكون إضافة قوية لفريق بريستول، ويمكنه حل مشكلة العجز التهديفي التي عاني منها الفريق في الموسم الماضي وحرمته من الصعود للدوري الإنجليزي الممتاز، وإلي نفس هذه النقطة أشار جون ديفيد قائلاً إن فريقه بحاجة للاعب يمكنه تسجيل الأهداف، حتي ولو كلف ضمه خزينة بريستول الكثير من الأموال.

وفي تعليق مختصر وجميل وصف بيتر وود عماد متعب بالمهاجم «الشرس» المزعج دائماً للحراس والمدافعين، وقال روب جيبسون: متعب جيد جداً وأتمني أن نتمكن من الحصول علي خدماته، بينما نادي رايف بالاهتمام بصفقة متعب فقط، وعدم الاهتمام بمهاجم فريق نوتنجهام ناثان تايسون، الذي كانت إدارة بريستول تنوي التعاقد معه حال فشل مفاوضاتها مع عماد متعب.

علي الجانب الآخر، كان هناك بعض الرافضين لفكرة انتقال متعب إلي بريستول، والكثير من هؤلاء من المصريين المقيمين في إنجلترا أو مشجعي النادي الأهلي من قراء «إيفينينج بوست» وبعث أحد القراء يقول: «أود أن أقول لمشجعي بريستول أن متعب ليس هو المهاجم القادر علي تحقيق أحلامكم، فهو لاعب (مودي) ولديه مشاكل كثيرة مع الآخرين،

ومن السهل أن يفقد تركيزه، كما أنه كثيراً ما يهدر الفرص السهلة ولا يتمركز في المكان المناسب خلال الهجمات بدليل أنه لم يسجل أي هدف خلال كأس الأمم الأفريقية في غانا رغم أنه لعب جميع مباريات المنتخب المصري خلال البطولة».

وانتقد محمود محمد بالولايات المتحدة الأمريكية إدارة النادي الأهلي، مشيراً إلي أنها تقف حجر عثرة دائماً أمام احتراف نجوم الفريق، مستشهداً بما فعلته مع عصام الحضري الذي اتهمته بـ«الخيانة» رغم كل ما أعطاه للقميص الأحمر.

وعلي صعيد متصل، أشاد كثير من القراء ومشجعي بريستول بمتعب ومهاراته ولكنهم حذروا إدارة ناديهم من التعاقد معه لخوفهم من غيابه المنتظر تكراره عن صفوف بريستول خلال الموسم الجديد، بسبب ارتباطات المنتخب المصري في مباريات التصفيات المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم ٢٠١٠ بجنوب أفريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قراء «إيفينينج بوست» يرحبون بمتعب «الشرس».. ويرفضون مهاجم نوتنجهام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: