منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 متعب يطلب التمهل في الرد علي «بريستول».. وينتظر عرضا من ناد كبير

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: متعب يطلب التمهل في الرد علي «بريستول».. وينتظر عرضا من ناد كبير   الأحد يونيو 29, 2008 3:34 am

في تطور جديد، طلب عماد متعب مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الأهلي من هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة التمهل في الرد علي نادي بريستول سيتي الإنجليزي لعدة أيام، مشيراً إلي أنه ينتظر عرضاً من أحد الأندية الأوروبية الكبري رفض الإفصاح عن اسمه، وكان متعب قد وافق علي عرض النادي الإنجليزي.

ومن جانبه، أكد نادر شوقي، وكيل اللاعب أن متعب لا يمانع في الانتقال لبريستول، لكنه يبحث عن مصلحته، وينتظر العرض الأفضل بالنسبة له والذي يرضي طموحاته في الاحتراف الخارجي.

وأضاف: في حالة تعثر انتقاله للنادي الذي نتفاوض معه حالياً فإنه سيتوجه إلي إنجلترا يوم ١٢ يوليو المقبل للخضوع للكشف الطبي في نادي بريستول، لافتاً إلي أن مسؤولي بريستول يتفهمون تماماً موقف اللاعب، خاصة أن هذه المواقف كثيراً ما تتكرر في عالم الاحتراف، وتعتبر عادية جداً.

وأشار إلي أن نادي بريستول كان قد أرسل خطاباً للاعب يتضمن الوضع المالي الذي سيتعامل علي أساسه في حالة احترافه هناك، لكن الخطاب لم يقنعنا لعدم كتابته علي الورق الذي يحمل «اللوجو» الخاص بالنادي الإنجليزي، فضلاً عن أنه غير مذيل بتوقيع أي من مسؤولي الشركة الوسيطة في الصفقة، وقمنا بالرد عليهم بضرورة إرسال خطاب جديد من النادي.

ومن جانبه، أكد هادي خشبة المنسق العام للجنة الكرة أن متعب أبلغه في اتصال هاتفي برغبته في التمهل في الرد علي بريستول وعدم التسرع، خاصة أن الأمر متعلق بمستقبله.

وأضاف خشبة: لم نجد أمامنا سوي الامتثال لرغبته والانتظار لحين التعرف علي قراره النهائي خلال الأيام القليلة المقبلة، ومن ثم عرض الأمر برمته علي مسؤولي لجنة الكرة حتي تتخذ ما تراه مناسبا.

في شأن آخر، نجح الثنائي عدلي القيعي مدير إدارة التسويق وهادي خشبة في إقناع حسن مصطفي لاعب الفريق بالموافقة علي تمديد عقده لموسم آخر بخلاف الثلاثة مواسم المتبقية في عقده بجانب زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه بواقع ١٠٠ ألف سنوياً، حيث يحصل في الموسم الأول علي ٧٠٠ ألف في السنة الأولي لتصل في آخر عقده إلي مليون جنيه.

جاء ذلك خلال الجلسة التي جمعتهما مؤخراً بمقر النادي، وبذلك ينتهي الجدل الدائرة حول بقاء اللاعب بالقلعة الحمراء، ويقطع مسؤولو النادي الطريق أمام إغراءات الأندية الأخري التي حاولت التعاقد معه مؤخراً.

وعلي صعيد معسكر الفريق بألمانيا، تماثل حسام عاشور لاعب الوسط للشفاء من الالتواء الذي تعرض له في قدمه خلال مران الفريق الصباحي أمس الأول وأدي التدريبات بقوة، وينتظر أن يدفع به الجهاز الفني خلال مباراة الغد أمام ليندزبرج فيما يواصل مصطفي شبيطة تدريباته العلاجية تحت إشراف البرتغالي فيدالجو مخطط الأحمال لتخليصه من آلام السمانة التي تعرض لها أمس الأول، وحالت دون أدائه التدريبات مع زملائه خلال اليومين الماضيين.

وقرر مانويل جوزيه، المدير الفني للفريق، الدفع بمعظم العناصر الموجودة لديه خلال مباراة الغد، وخاصة اللاعبين الجدد للوقوف علي مستوي بعضهم.

فيما وصل أمس إلي ألمانيا أمير عبدالحميد حارس المرمي بعد انتهائه من المشاركة مع المنتخب الوطني في مباريات التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم ٢٠١٠، وينتظر ألا يدفع به الجهاز الفني في مباراة الغد لمنحه راحة، علي أن يشارك في المباراة الثانية للفريق والمقررة يوم الثلاثاء المقبل مع فريق «بونا إس سي».

ورحب الموقع الرسمي لنادي شالكة الألماني الذي يستضيف معسكر الإعداد في أحد المراكز التأهيلية والتدريبية التابعة للفريق في مدينة جيلسين كيرتشين ببعثة الأهلي، وقال الموقع في خبر تصدر صفحته الأولي إن الأهلي يعود للمدينة بعد ٧٩ عاما، حيث أقيم لقاء بين الفريقين في ٢٩ أغسطس عام ١٩٢٩ علي ملعب جلوكاف أرينا.

وأشار الخبر إلي أن ظروف فريق شالكة في ذلك التوقيت كانت جيدة إلي أن نجح عام ١٩٢٨ في الحصول علي لقب دوري ألمانيا الغربية بعد كفاح استمر أكثر من أربعة مواسم مع المدرب الألماني جوستاف وأيسر.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
متعب يطلب التمهل في الرد علي «بريستول».. وينتظر عرضا من ناد كبير
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: