منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يتعاقد مع الخبير الإنجليزى كولوين مديراً فنياً لقطاع الناشئين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يتعاقد مع الخبير الإنجليزى كولوين مديراً فنياً لقطاع الناشئين   السبت يونيو 28, 2008 10:53 pm

تعاقد النادى الأهلى مع الخبير الإنجليزى كولوين روجر روو مديراً فنياً لقطاع الناشئين لمدة عامين لوضع خطة مستقبلية للناشئين بالتعاون مع الكابتن أحمد ماهر رئيس القطاع .. أنهى إجراءات التعاقد مع الخبير الإنجليزى الكابتن هادى خشبه المنسق العام لكرة القدم بالنادى وفى حضور المهندس عدلى القيعى مدير إدارة التسويق بالنادى وسوف يغادر الخبير الإنجليزى القاهرة مساء اليوم على أن يعود فى العاشر من يوليو المقبل لبدء عمله مع القطاع ..

ومن جانبه أعرب كولوين روجر عن سعادته البالغة بالتعاقد مع نادى كبير بحجم النادى الاهلى لأنه كان أحد أحلامه أن يعمل بأحد الاندية العظمى فى العالم وأن أى مدرب يتاح له التعاقد مع نادى بحجم إمكانيات الأهلى لا يتردد فى قبول العرض ..

وقال أنه يتمنى أن يضيف جديد الى قطاع الناشئين بالنادى الأهلى الذى يمر بحالة جيدة خاصة وأنه قام بزيارته وتفقد المنشآت والملاعب الخاصة بهذا القطاع ووجدها جيدة للغاية وتساعد على إبراز المواهب الموجودة لدى الناشئين مؤكداً أنه سمع الكثير عن النادى الأهلى قبل قدومه لزيارته ولكن لم يكن يدرك أن المنشآت والملاعب بهذا الجمال الا عندما تفقدها ووجد أنها سوف تساعده كثيراً فى إنجاز مهمته التى جاء من أجلها ..

وأضاف أنه كان يسمع الكثير عن الأهلى أثناء تواجده فى افريقيا لقيادة منتخب بتسوانا ووجد أن افريقيا كلها تتحدث عن الاهلى وإنجازاته وتاريخ هذا النادى العريق الذى يسيطر على الساحة الكروية فى افريقيا مما دفعه أن يتابع هذا النادى خاصة ان بعض المدربين فى انجلترا المهتمين بالحديث الكروى عن الاندية الأخرى تحدثوا كثيراً عن الأهلى وسيطرته على الكرة فى افريقيا .. وقال أنه كان يتابع عن قرب مباريات الأهلى فى كاس العالم للاندية باليابان وفى دورى أبطال افريقيا وأخر اللقاءات التى تابعها كانت فوز الأهلى على بلاتنيوم ستارز بطل جنوب افريقيا 2/صفر ..

وأشار الى انه تربطه صداقة كبيرة بالكابتن محمود الجوهرى أثناء عمله بالأردن حيث كان يتولى مديراً لقطاعات الناشئين لمنتخبات الأردن ..

وأشاد كولوين بأحمد ماهر رئيس قطاع الناشئين من خلال اللقاء الذى دار بينهما مؤكداً أن هناك تعاون كبير سوف يكون بينهما خلال المرحلة المقبلة لإخراج جيل المستقبل للاهلى وسوف يكون هناك تعاون وتنسيق مع مستر مانويل جوزيه المدير الفنى للفريق الاول .. [/right]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يتعاقد مع الخبير الإنجليزى كولوين مديراً فنياً لقطاع الناشئين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: