منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 المجلس يقبل اعتذار أمير عزمي.. وعبدالواحد يرفض تجديد عقده

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: المجلس يقبل اعتذار أمير عزمي.. وعبدالواحد يرفض تجديد عقده   الجمعة يونيو 27, 2008 4:24 am

تفهم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة ممدوح عباس موقف اللاعب أمير عزمي مجاهد الذي اعتذر عن عدم الاستمرار مع الفريق، وفصل الرحيل إلي الخارج حفظًا لكرامته ومستقبله بعد وصف الكثيرين من المنافسين لوالده توقيعه للنادي بأنه صفقة انتخابية.
وأكد د. محمد صبري أبو علم رئيس لجنة التعاقدات بالنادي خلال الجلسة التي جمعته مع عزمي مجاهد والد اللاعب والمرشح علي منصب العضوية بحضور مصطفي كمال حلمي أمين الصندوق بأن مجلس الإدارة يتفهم موقف اللاعب ويلتمس له العذر خاصة أنه لم يحصل علي أي مقابل مادي حتي الآن،
ووقع علي بياض دون التحدث في الأمور المالية، مشيرًا إلي أن الضغوط النفسية التي تعرض لها دفعته للرحيل.
من جانبه، أكد أمير أنه تعرض لضغوط عصبية شديدة منذ توقيعه للزمالك واتهامات لا أساس لها، حيث اعتبره البعض صفقة انتخابية. وقال: فضلت الانسحاب في هدوء لرفع الحرج عن مجلس الإدارة برئاسة ممدوح عباس والذي يسعي دائمًا للتأكيد علي أنني لست صفقة انتخابية.
وأضاف: يبدو أن قدري الابتعاد عن النادي الذي أحبه وتربيت فيه، رغم ثقتي في امكاناتي وقدرتي علي إخراس المشككين من خلال الملعب وأشار أمير إلي أنه سيوقع لأحد الأندية التركية خلال الساعات المقبلة.
من جهة ثانية، رفض عبدالواحد السيد حارس مرمي الفريق الكروي الأول تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجديد، وأرجأ الأمر برمته إلي نهاية الموسم بدعوي التركيز في مباريات الفريق سواء المحلية أو الأفريقية، وأشار إلي أنه يحق له التوقيع لأي ناد آخر في يناير المقبل.
وقال: ليس معني ذلك أنني أساوم النادي أو أفكر في الرحيل، لكنني اعتدت دائماً علي التجديد في نهاية مدة عقدي حتي أتمكن من التفاوض بشكل جيد.
وأوضح أن الأوضاع التي يمر بها النادي مع انشغال أعضاء المجلس بالانتخابات لا تساعد علي الحديث في التجديد، أو أي شيء آخر، فضلاً عن أن بداية معسكر الإعداد دفعتني للتركيز في التدريبات من أجل المشاركة في المباريات من بداية الموسم.
ورفض عبدالواحد الإفصاح عن المبلغ المالي الذي يرغب في التجديد به، وأكد أنه لن يختلف مع الإدارة وأن هذا الأمر سابق لأوانه.
ودافع عبدالواحد عن نفسه من الاتهامات التي وجهها له بشير التابعي بأنه السبب في استبعاده من الفريق هذا الموسم،
مؤكداً أن الجهاز الفني هو صاحب القرار، وليس له علاقة بهذا الأمر، مشيراً إلي أن بشير فقد اتزانه بعد استبعاده، رافضاً الرد علي اتهاماته.
وقال: لو كنت أتدخل في بقاء اللاعبين أو رحيلهم لاستمر طارق السيد مع الفريق، خصوصاً أن علاقتي به طيبة والفريق في حاجة إلي جهوده، مشيراً إلي أن مجلس الإدارة نفذ ما جاء في تقرير الجهاز الفني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المجلس يقبل اعتذار أمير عزمي.. وعبدالواحد يرفض تجديد عقده
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: