منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزاكي: وافقت على تدريب الوداد من أجل الفوز بالدوري أو الكأس

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الزاكي: وافقت على تدريب الوداد من أجل الفوز بالدوري أو الكأس   الجمعة يونيو 27, 2008 4:07 am

اعلن بادو الزاكي المدرب الجديد لفريق الوداد البيضاوي الذي يلعب في الدوري المغربي انه وافق على تدريب فريق الوداد على امل تحقيق أحد القاب الدوري أو الكأس أو دوري ابطال العرب.

واضاف الزاكي الفائز بالكرة الذهبية لافضل لاعب في افريقيا عام 1986 والمدرب السابق للمنتخب المغربي خلال حفل تقديمه لوسائل الاعلام في مقر نادي الوداد البيضاوي في الدار البيضاء الليلة الماضية "من طبيعة الوداد أن ينافس على الألقاب والبطولات واتمنى أن تتضافر جهود جميع العاملين بالنادي لتحقيق الأهداف المطلوبة وصولا إلى فريق بإمكانه تحقيق احد الألقاب من دوري أو كأس العرش أو أبطال العرب."

وأضاف الزاكي في اجابته على اسئلة الصحفيين "سوف أعقد أول لقاء مع اللاعبين يوم 20 يوليو القادم وساكشف بعدها بيومين عن تفاصيل برنامج الإعداد وقائمة اللاعبين الذين سيتركون الفريق واللاعبين المنضمين وقد قبلت بهذا العرض رضوخا لإلحاح الجمهور بالعودة لفريقي الأم."

وأكد الزاكي احتفاظه برشيد الداودي مدربا مساعدا وهي المهمة التي كان يقوم بها الي جانب المدرب الأرجنتيني السابق أوسكار فيلوني اضافة الي يونس كطاية لتدريب حراس المرمى فيما عين عبد الرزاق العمراني معدا بدنيا بعد ان شاركه في تجربته الأخيرة بنادي الكوكب المراكشي.

وعبر الزاكي الذي قاد المنتخب المغربي لنهائي كأس الأمم الافريقية عام 2004 عن سعادته بعودته إلى "بيته" الذي نشأ فيه كحارس للمرمى قبل أن يدربه في فترتين سابقتين بين عامي 1995 و1996 ثم بين عامي 1998 و2000 وفاز معه بكأس العرش وتأهل لنهائي كأس الاتحاد الافريقي.

من جانبه أعلن عبد الإله أكرم رئيس النادي ان الاختيار وقع على "المدرب المناسب في الوقت المناسب" بعد دراسة متأنية وتوافق بين جميع أعضاء مجلس الإدارة من أجل تفادي أخطاء الموسم المنتهي بعد أن ارتبط الفريق الأحمر بأربعة مدربين أجانب ومدربين محليين.

وأضاف أكرم "عدة معطيات تحكمت في الاختيار الذي نبحث من ورائه عن تقديم الفريق لأداء أفضل في مسابقتي الدوري والكأس."

وفضل الطرفان عدم الكشف عن القيمة المالية للعقد غير أن مصادر مقربة من مجلس الإدارة أكدت لرويترز أن الزاكي لم يطلب منحة التوقيع بل حصل على مقدم عقد بقيمة 400 ألف درهم على أن يكون الراتب الشهري بقيمة 130 ألف درهم إلى جانب حوافز مادية في حال الفوز بالدوري أو الكأس بقيمة 250 ألف درهم.

واضافت نفس المصادر "من المقرر أن يخوض الفريق معسكرا اعداديا بمدينة الجديدة بداية من يوم 27 يوليو في حال موافقة المدرب الزاكي على جاهزية مرافق المنطقة علما أن نفس الفترة من العام الماضي شهدت اقامة معسكر اعدادي في لشبونة بالبرتغال مع المدرب نيلو فينجادا الذي ترك الفريق وغادر باتجاه الأردن."

وشهدت الساعات التي سبقت عقد المؤتمر الصحفي توقيع العقد بين الوداد وبادو الزاكي بعد أن كان الطرفان قد تفاهما حول جميع نقاط عقد الارتباط مساء الثلاثاء بعد مفاوضات طويلة.

وأنهى الوداد الدوري المغربي الموسم الماضي في المركز الثامن برصيد 42 نقطة متأخرا بفارق 11 نقطة عن الجيش الملكي الفائز باللقب.

وفاز الوداد بتسعة ألقاب لكأس العرش متساويا في ذلك مع فريق الجيش الملكي كما فاز الفريق البيضاوي بدوري أبطال افريقيا عام 1992 وكأس الأفروآسيوية في العام التالي وكأس الأندية الافريقية ابطال الكؤوس عام 2002 وكأس النخبة العربية عام 1990.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزاكي: وافقت على تدريب الوداد من أجل الفوز بالدوري أو الكأس
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: