منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلى   الأربعاء يونيو 25, 2008 1:14 am

حسن حمدي يحتوي مشاكل الموظفين
نجح حسن حمدي رئيس النادي في احتواء المشكلة التي طرأت مؤخرًا بين موظفي النادي، خوفًا من تخفيض رواتبهم بسبب الهيكلة المالية الجديدة.
وأقر مجلس الإدارة في اجتماعه الأخير العلاوة التي منحتها الحكومة للموظفين بنسبة ٣٠% من الراتب الأساسي، حيث سيتم تطبيقها علي موظفي النادي، فضلاً عن موافقة المجلس علي مشروع علاج العاملين بالنادي وأسرهم علي نفقة النادي.
وسادت حالة من الارتياح بين أعضاء اللجنة النقابية بالنادي برئاسة أحمد هلال ومحمد فتحي أمين عام اللجنة، حيث عبر الأول عن سعادته بالقرار، موجهًا شكره لحسن حمدي ومجلس الإدارة علي اتخاذه ليساعدوا موظفي النادي في التغلب علي أعباء الحياة اليومية.
محمود سمير يتماثل للشفاء
ينتظم اليوم «الثلاثاء» محمود سمير لاعب خط وسط الفريق الكروي الأول في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي حصل عليها من الجهاز الفني بعد إصابته بالتهابات خفيفة في وتر إيكليس.
ومن جانبه أكد الدكتور إيهاب أن اللاعب تماثل تماماً للشفاء من الإصابة التي لحقت به مؤخراً، وأنه أجري له جميع الفحوصات الطبية، والتي أكدت قدرته علي المشاركة في التدريبات دون خوف. وأشار الطبيب إلي أنه وضع برنامجاً خاصاً للاعب يؤديه بمفرده خلال اليومين المقبلين تفادياً للالتحام مع زملائه حتي يطمئن الجهاز عليه تماماً.
برنامج خاص لعادل والشناوي
وضع أحمد ناجي مدرب حراس المرمي برنامجاً تدريبياً خاصاً للحارسين الصاعدين أحمد عادل ومحمد الشناوي وركز ناجي خلال التدريبات علي النواحي البدنية من أجل رفع معدلات اللياقة للحارسين.
وقال ناجي إن الثنائي عادل والشناوي يمتلكان إمكانات طيبة للغاية ولا ينقصهما فقط سوي المشاركة في المباريات واكتساب الخبرات اللازمة، لافتاً إلي أنهما ظهر بمستوي متميز للغاية خلال مشاركتهما في عدد من المباريات في ختام بطولة الدوري للموسم الماضي، وأضاف أن مستقبل باهر ينتظر الحارسين إذا استمر علي نفس الأسلوب.
اختبار طبي للنحاس
قرر إيهاب علي طبيب الفريق الكروي الأول عرض عماد النحاس الليبرو علي الخبير الألماني إيمهوف غداً لإجراء بعض الفحوصات الطبية وتحديد البرنامج التأهيلي الذي يتبعه خلال فترة المعسكر وتحديد الفترة الزمنية لتلك المرحلة قبل أن يبدأ النحاس في رفع معدل تقوية عضلات قدمه وأربطة الركبة.
وقد أبدي إيهاب علي تفاؤله بسرعة عودة اللاعب للمستطيل الأخضر مرة أخري، حيث أكد لحسام البدري مدير الكرة أن النحاس يملك إصراراً وقوة عزيمة ستساعده علي العودة بسرعة.
إجازة ويوم مفتوح للاعبين في معسكر ألمانيا
قرر مانويل جوزيه المدير الفني للفريق الكروي الأول منح لاعبيه راحة سلبية غدًا الأربعاء لالتقاط أنفاسهم من عناء التدريبات المتواصلة التي أدوها طوال اليومين الماضيين.
فيما قرر حسام البدري مدير الكرة السماح للاعبيه بالخروج من المعسكر واعتباره يومًا مفتوحًا يقومون خلاله بجولة داخل مدينة دور سلدورف الألمانية للتعرف علي معالمها والتسوق ببعض الاحتياجات الخاصة تفاديا لإصابته بنوع من الملل ولرفع روحهم المعنوية.
وكانت حالة من القلق قد سادت بين أعضاء الجهاز الفني بعدما أصيب أنيس بوجلبان بالتهابات في وتر إكيليس خضع علي إثرها لبعض الجلسات الكهربية خاصة وأنها الحالة الثانية خلال أيام بعد إصابة محمود سمير لاعب الفريق بنفس الأعراض ورغم تأكيد إيهاب علي طبيب الفريق علي تماثل اللاعب للشفاء إلا أن جوزيه طلب منه تفسيرًا لهذه الظاهرة للحيلولة دون تكرارها.
وبدأ عبدالحميد أحمد الظهير الأيسر للفريق التماثل للشفاء من الالتهابات التي أصابته في وجه قدمه وأدت إلي التدريبات الفردية دون حذاء بعدما فشل في ارتدائه وينتظر أن يدخل اللاعب في التدريبات الجماعية اعتبارًا من مران اليوم الصباحي.
العامري رئيساً لبعثة الكاراتيه بإيطاليا
اختار مجلس إدارة النادي العامري فاروق رئيساً لبعثة الكاراتيه المشاركة في بطولة كوبي أوزاكا السابعة عشرة بإيطاليا، والتي ستقام في الفترة من ٢٩ يونيو إلي ٧ يوليو، وتعد تلك المشاركة هي التاسعة للأهلي الذي حقق المركز الثاني في البطولة الأخيرة التي أقيمت في بلغاريا وتضم البعثة مراد عاصم مديراً فنياً ومحمد حسن مديراً إدارياً والدكتور أحمد عبدالعزيز طبيباً وكلا من المدربين طارق رجب وأشرف علي وعلي صبري وعلي محمد وحاتم يوسف وأحمد صلاح بالإضافة إلي ٤٩ لاعبا ولاعبة من الأعمار السنية المختلفة.
إجازة لحسين محمدي في بلجيكا
أجري حسين ياسر المحمدي اتصالاً هاتفياً بحسام البدري، أكد له خلاله أنه سينضم للمعسكر أول يوليو المقبل بعد انتهائه من الإجازة القصيرة التي سيقضيها في بلجيكا إلي جوار زوجته ومولودته الصغيرة عائشة التي رزق بها قبل حوالي أربعة أيام.
وينتظر أن يحسم اللاعب مع البدري مشكلة قيده في القائمة الأفريقية التي أثيرت مؤخراً بعد أن أعلن المحمدي اعتراضه علي استبعاده منها. ويعول الجهاز الفني كثيراً علي اللاعب لتنشيط خط وسط الفريق والجبهة اليمني.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: