منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 بطل أفريقيا واصل المشوار.. ومتعب رد الاعتبار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: بطل أفريقيا واصل المشوار.. ومتعب رد الاعتبار   الأربعاء يونيو 25, 2008 1:09 am

قطع المنتخب الوطني الأول لكرة القدم شوطًا مهمًا نحو التأهل للتصفيات النهائية لكأس العالم ٢٠١٠ بفوزه المستحق علي مالاوي بهدفين للاشيء بتوقع النجم عماد متعب، الذي كتب صفحة جديدة مع التألق والتهديف بعد ظهوره بمستوي طيب في اللقاء الذي جمع المنتخبين مساء أمس الأول علي أرض ملعب استاد القاهرة.
وبهذه النتيجة رفع المنتخب الوطني رصيده إلي ٩ نقاط في المركز الثاني بعد الكونغو الذي يتساوي معه بنفس رصيد النقاط، لكنه يتصدر بفارق الأهداف، ويتتبقي لمنتخبنا جولتان في التصفيات الأولي أمام جيبوتي والكونغو.
حاول المنتخب تحقيق أكبر عدد من الأهداف للثأر من خسارته أمام مالاوي بهدف في اللقاء الذي جمعهما مؤخرًا، وكان بإمكان اللاعبين تحقيق نتيجة أكبر لولا الرعونة والاستعجال اللذين حالا دون ترجمة الفرص إلي أهداف، وعمومًا خرج الجميع راضيا عن النتيجة التي أعادت المنتخب مرة أخري إلي الصورة، واستعاد معها ثقة الجمهور.
من جانبه، أعرب شوقي غريب، المدرب العام للمنتخب، عن سعادته بالفوز، وقال: حققنا الهدف من اللقاء وهو الحصول علي النقاط الثلاث والوصول إلي النقطة التاسعة، مشيرًا إلي أن المباراة كانت عصيبة نظرًا لأهميتها بالنسبة للمنتخب بعد خسارته أمام مالاوي، وأي نتيجة أخري غير الفوز كانت ستطيح بالمنتخب خارج المنافسة، وبسبب الأهمية الزائدة للمباراة ظهر الشد العصبي لدي اللاعبين وتأثر أداؤهم بعض الشيء،
كما أن المنافس أكد أنه فريق جيد، وخاض اللقاء بآمال وطموحات كبيرة، خصوصًا بعد فوزه في اللقاء السابق، كما أن أمامه مباراتين علي أرضه، وعمومًا نجحنا خلال الـ ٢٠ يومًا الأخيرة في الدفع بثمانية لاعبين جدد، سيكونون مكسبًا للمنتخب خلال الفترة المقبلة، ونسعي كجهاز فني لتكوين صف ثان يستطيع تحمل المسؤولية في أي وقت، وإعداد فريق قوي يكون جاهزًا للمونديال وفي مستوي المسؤولية، خاصة أن الجيل الحالي من اللاعبين يحمل علي عاتقه أحلام الجماهير المصرية في الوصول إلي نهائيات كأس العالم بعد غياب طويل.
وأشاد أحمد حسن، كابتن المنتخب، بالمجهود الكبير الذي بذله زملاؤه اللاعبون خلال الفترة الماضية، خصوصًا في لقاء مالاوي، وقال إن الكل قدم ما عليه ولم يقصر ووعد بتحسن المستوي في الفترة المقبلة خاصة بعد عودة المصابين. فيما رفض حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب، الإدلاء بأي تصريحات للصحفيين الذين انتظروه أمام غرفة خلع الملابس لمدة ساعة كاملة، وبعد خروجه قال: «شوقي غرب سيتحدث معكم».
وحرص حسن حمدي، رئيس النادي الأهلي، علي حضور اللقاء في الاستاد بعد بداية المباراة بربع ساعة.
وأوضح أحمد ماجد، طبيب المنتخب، أن إصابة حسام غالي، عبارة عن جذع في الرباط الداخلي للركبة اليمني، وسوف يجري أشعة رنين مغناطيسي، للوقوف علي حجم الإصابة والمدة التي يحتاجها للعلاج.
وأبدي عصام الحضري سعادته بتشجيع الجماهير له طوال شوطي اللقاء.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بطل أفريقيا واصل المشوار.. ومتعب رد الاعتبار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: