منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البدرى من ألمانيا : أبو تريكة سليم .. وجوزيه رفض مشاركته لهذه الأسباب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: البدرى من ألمانيا : أبو تريكة سليم .. وجوزيه رفض مشاركته لهذه الأسباب   الثلاثاء يونيو 24, 2008 5:44 pm




قال الكابتن حسام البدرى المدرب العام للاهلى والقائم بأعمال مدير الكرة أن حالة محمد أبو تريكة في تحسن مستمر وان اللاعب لا يشعر حاليا بأية ألام في ركبته . بل طلب أبو تريكة من مستر جوزيه أن يبدأ المران مع زملائه لأنه لا يشكو من أية ألام في اى مكان لكن المدير الفنى رفض بشكل قاطع وهذا أمر يحسب لجوزيه الذى كعادته يرفض المشاركة لاى لاعب غير جاهز ..

وحول الفحص الذى أجراه أبو تريكة بمعرفة الخبير الالمانى ايمهوف قال البدرى .. انه نتيجة لشعور اللاعب بالشفاء وزوال الآلام تماما من ركبته اصطحبه الدكتور إيهاب على وتوجه به إلى الخبير ايمهوف للاطمئنان على سلامة أبو تريكة قبل بداية فترة الإعداد ..

وأكد ايمهوف على سلامة اللاعب وتحسن حالته بدرجة كبيرة للغاية وانه يحتاج للراحة لمدة تتراوح من أسبوع إلى عشرة أيام بعدها يجرى أشعة أخرى ويبدأ فترة الإعداد مع زملائه ولا توجد أية مشكلة .. ولزيادة الاطمئنان تم عرض أبو تريكة على خبير المانى آخر . وهو شيفرهوف والذي أكد أيضا على سلامة أبو تريكة وانه لا توجد أية مشكلة فى ركبته والأمور على ما يرام .. وطلب شيفرهوف من اللاعب أن يبدأ فترة الإعداد تدريجيا بدون حاجة إلى راحة ثانية .. وإزاء هذا الأمر وحرصا على سلامة اللاعب والأخذ " بالاحوط " تم عرض وجهة نظر ايمهوف وشيفر على مستر جوزيه .. وفى نفس الوقت والكلام لا يزال على لسان الكابتن حسام البدرى رفض جوزيه مشاركة اللاعب في التدريبات القوية خلال فترة الإعداد رغم إلحاح أبو تريكة على المدير الفني عشرات المرات إلا أن المدير الفني رفض تماما وأكد انه لا يوجد ما يبرر الاستعجال للدفع به وان الموسم لم يبدأ بعد وسلامة اللاعب أهم خاصة أن فترة الراحة المطلوبة قصيرة ..

وبناء عليه طلب جوزيه أن ينتظم اللاعب فى أداء التدريبات البعيدة عن أية أحمال على الركبة وان يكون التركيز على تقوية العضلات حول الركبة وأداء بعض التدريبات الأخرى الخفيفة تحت إشراف مستر فيدالجو مدرب الأحمال البدنية .. واكد البدرى أن اللاعب بدأ بالفعل فى تنفيذ هذه التدريبات سواء فى الملعب أو فى المركز الطبى التابع لنادى شالكه الالمانى وهو من أفضل المراكز الموجودة فى أوربا ..

وأضاف البدرى أن محمد أبو تريكة سوف يجرى أشعة أخرى بعد أسبوع للاطمئنان يبدأ بعدها اللاعب المشاركة فى التدريبات مع زملائه

وحول لحاق نجم الاهلى بمباراة الزمالك القادمة قال مدير الكرة انه مازال هناك وقت طويل على هذا اللقاء ومن الصعب أن تجزم بمشاركة هذا اللاعب او ذاك .. لكن المؤكد أن مستر جوزيه لن يشرك إلا اللاعب الجاهز ..

وتمنى البدرى أن يكون أبو تريكة احد العناصر الجاهزة عندما يحين وقت اللقاء لأنه من اللاعبين المتميزين . لكن تبقى حقيقة أن جميع اللاعبين الموجودين فى الفريق يقدرون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم .. ومن يقع عليه اختيار المدير الفنى سيكون عند حسن الظن بأذن الله . لكن كما قلت الكلام عن لقاء الزمالك غير مناسب حاليا لأنه ما زال هناك وقت طويل . بل طويل جدا ..

وحول ما جاء على لسان الدكتور حسام العزب بإحدى الصحف بخصوص عدم التزام أبو تريكة بالبرنامج العلاجى وان هذا الأمر اغضب الخبير الالمانى ايمهوف .. قال البدرى أن هذا الكلام مغلوط تماما ولا يتماش مع سلوكيات لاعب متميز سلوكيا مثل محمد أبو تريكة المعروف عنه الالتزام والانضباط فى كل شيء . وانه " اى البدرى " أجرى اتصالا هاتفيا مع د. حسام العزب لمعرفة حقيقة الكلام الذى تم نشره على لسانه بخصوص أبو تريكة والذى أفاد أن هذا الكلام " مغلوط " وانه لم يسء إلى أبو تريكة فى تصريحاته . بل اكد على سلامة اللاعب وتحسن حالته بدرجة كبيرة جدا وانه لم يقصد أبدا إثارة القلق والبلبلة حول هذا اللاعب المتميز خاصة أن الأمور تسير فى نطاقها الطبيعى ولا توجد اى مشكلة . والفارق فقط فى حاجة أبو تريكة إلى فترة راحة كافية بعدهل يبدأ التدريبات
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البدرى من ألمانيا : أبو تريكة سليم .. وجوزيه رفض مشاركته لهذه الأسباب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: