منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد حسن يسافر إلى بلجيكا..البدرى يطمئن على الثنائى الأنجولى..أبوتريكة يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو العربي
مشرف التغذية والصحة


ذكر
عدد الرسائل : 188
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: أحمد حسن يسافر إلى بلجيكا..البدرى يطمئن على الثنائى الأنجولى..أبوتريكة يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلى   الثلاثاء يونيو 24, 2008 11:16 am

أحمد حسن يسافر إلى بلجيكا..البدرى يطمئن على الثنائى الأنجولى..أبوتريكة يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلى

كتب محمد يسري مرشد, في 23-06-2008 13:55





تلقى الكابتن حسام البدرى أتصال هاتفياً من قائد المنتخب الوطنى ولاعب الأهلى الجديد أحمد أحسن يخبره فيه الأخير انه سيتجه إلى بلجيكا قبل اللحاق بمعسكر الفريق المقام فى ألمانيا حالياً وذلك من أجل إنهاء بعض المتعلقات الشخصية ووافق البدرى على أن يصل حسن إلى معسكر الفريق فى الموعد المحدد.









وفى نفس الأتجاه أجرى الكابتن حسام البدرى أتصال بالثنائى الأنجولى فلافيو وجيلبرتو المتواجدان مع منتخب بلادهما وذلك من أجل تنسيق موعد وصول اللاعبان إلى ألمانيا ، وقام البدرى بالتأكيد على اللاعبان بالوصول فى الموعد المحدد ، ويأتى حرص البدرى المبالغ فيه وخاصة مع الثنائى الأنجولى نتيجة لتكرر تأخر اللاعبان أكثر من مرة فى الأنضمام إلى الأهلى عند عودتهم من المشاركة مع منتخب بلادهما.



من جهة أخرى يبدأ اليوم نجم الفريق محمد أبو تريكة فى تنفيذ برنامجه التأهيلى المكثف والذى ينفذه فى المركز التأهيلي العالمى الملحق بنادى شالكة الألمانى ، وكان أبوتريكة قد عرض نفسه على الخبير الألمانى إيمهوف والذى يتابع حالة اللاعب من أجل الأطمئنان وكذلك التعرف على البرنامج التأهليى الذى سيؤديه خلال فترة المعسكر.



وقرر الجهاز الفنى بقيادة البرتغالى مانويل جوزيه بالتشاور مع الجهاز الطبى استغلال وجود المركز الطبى العالمى الملحق بنادى شالكة فى إجراء فحوصات طبية شاملة لجميع اللاعبين وذلك من أجل عمل ملف طبى خاص لكل لاعب يكون مرجعا للجهاز الطبى للتعرف على اى إصابات قد تعرض لها اللاعب .



وتأتى هذه الخطوة الجريئة من قبل الجهاز الفنى عقب الأصابات والشكاوى التى صدرت من ثلاث لاعبين منذ بداية المعسكر وهم عبد الحميد احمد الذى يشكو من الأجهاد والثنائى أنيس بوجلبان ومحمود سمير واللذان يعانيان من ألتهبات بوتر أكيليس.



من جهة أخرى تابع الجهاز الفنى مباريات منتخب مصر مع مالاوى وقطر مع العراق وأبدى الجهاز الفنى بقيادة جوزيه سعادته بالمستوى الذى ظهر عليه لاعبوا الأهلى الدوليين وخاصة قائد المنتخب المصرى احمد حسن وزميله عماد متعب بالأضافة إلى لاعب المنتخب القطرى حسين ياسر المحمدى وذلك بعد مساهمة الثلاثى فى الفوز الذى حققه منتخباتهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد حسن يسافر إلى بلجيكا..البدرى يطمئن على الثنائى الأنجولى..أبوتريكة يبدأ تنفيذ برنامجه التأهيلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: