منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيدينك: إنجاز لا يصدق

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: هيدينك: إنجاز لا يصدق   الأحد يونيو 22, 2008 4:20 pm

اعتبر الهولندي غوس هيدينك مدرب روسيا بان تأهل الاخيرة الى الدور نصف النهائي من نهائيات كأس اوروبا 2008 التي تستضيفها النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي اثر فوزه على نظيره الهولندي 3-1 بعد التمديد في بال "انجاز لا يصدق".

وقال هيدينك "انا فخور بنجاح المنتخب الروسي ولاعبيه. لم يكن امامنا سوى يومين للاستعداد للمباراة لكنني لن أتذمر من ذلك"، مضيفا "لم يكن لدينا الوقت الكافي للاستعداد للمباراة تكتيكيا وبالنظر الى نهاية الوقت الاصلي من المباراة وكذلك التمديد فاننا حققنا انجازا لا يصدق، لم أشهد مثل هذا في السابق في مسيرتي التدريبية".

وتابع "كان المنتخب الروسي الافضل فنيا وتكتيكيا وبدنيا، الانتقاد الوحيد الذي يمكن ان اوجهه للاعبين هو الخطأ الذي تم ارتكابه في الدقائق الاخيرة من المباراة وكلفنا هدف التعادل".

واوضح هيدينك "المنتخب الروسي في تطور مستمر، فهناك العديد من اللاعبين الشباب الذين لا يملكون تجربة كبيرة وبعضهم لعب في مسابقة كأس الاتحاد الاوروبي، انه انجاز رائع بالنسبة لي. انهم لاعبون من السهل الاشراف على تدريبهم ويعرفون ما يفعلون في ارضية الملعب".

واشاد هيدينك بالمهاجم اندري ارشافين صاحب الهدف الثالث وقال "انه يملك فنيات رائعة ويعرف جيدا كيف يتخلص من المدافعين وايجاد المساحات وتمرير الكرات الحاسمة. من الصعب ايقافه ومعنوياته عالية انه ورقة رابحة وانا سعيد بوجود في المنتخب".

وبخصوص المنتخب الذي يأمل في مواجهته في دور الاربعة، قال هيدينك "لم أفكر في الامر لان هدفنا كان بلوغ الدور ربع النهائي، كل ما علينا الان هو اخذ قسط من الراحة واستعادة حيويتنا والعودة الى العمل مجددا".

وفي معرض رده عن سؤال حول ما اذا بات الملك الجديد في بطولة كأس اوروبا بعدما نال هذا اللقب في مونديال 2002 بقيادته كوريا الجنوبية الى نصف النهائي وبعدها المركز الرابع، قال هيدينك "لست الملك، فأنا أعمل مع منتخب وهذا الاكثر اهمية بالنسبة لي، لا أهتم بمثل هذه الامور، فالناس يطلقون التصريحات التي يرغبون فيها سواء ايجابية او سلبية".

اما ارشافين فقال "ببساطة انا سعيد جدا، لا أجد الكلمات التي اعبر بها عن ذلك، لقد بذلنا كل ما في وسعنا. مدربنا غوس هيدينك قال لنا بان هولندا ستلعب بقتالية كبيرة منذ بداية المباراة لكننا نحن من كان الاقوى"، مضيفا "الفائز في المباراة كان أفضل هولندي" في اشارة الى مدرب روسيا هيدينك.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيدينك: إنجاز لا يصدق
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: