منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فان باستن: لم يكن يومنا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: فان باستن: لم يكن يومنا   الأحد يونيو 22, 2008 4:19 pm

اكد مدرب هولندا لكرة القدم ماركو فان باستن ان منتخب بلاده لم يكن في يومه خلال مواجهته نظيره الروسي وخرج من الدور ربع النهائي لنهائيات كأس اوروبا 2008 التي تستضيفها النمسا وسويسرا حتى 29 الحالي، اثر خسارته 1-3 بعد التمديد.

وقال فان باستن "للاسف لم نكن في يومنا وافضل حالاتنا، عانينا من بعض المشاكل في اللياقة البدنية. روسيا كانت الافضل وتستحق الفوز. قدمنا مباريات رائعة في الدور الاول لكننا اليوم لم نتمكن من تكرار ذلك الانجاز"، مشيرا الى ان "التعادل سلبا في الشوط الاول كان معجزة بالنسبة لنا لان روسيا كانت الافضل وكان بامكانها هز الشباك في اكثر من مناسبة".

واوضح "لم تكن بدايتنا جيدة في المباراة ولم ننجح في فرض سيطرتنا على مجرياتها مثلما فعلنا في المباريات الثلاث الاولى، أعتقد بان اعصابنا كانت مشدودة. دخول (روبن) فان بيرسي ساعدنا لكن الروس لعبوا جيدا ومهاجميهما باليوتشنكو وارشافين كانا رائعين".

وتابع "اضطررنا الى تغيير خالد بولحروز لانه لم يكن في المستوى بدنيا، وفي الوقت الاضافي عانينا من مشاكل بدنية، 3 او 4 لاعبين لم يعد بامكانهم تقديم اي شىء والمنتخب الروسي كان قويا ويستحق الفوز وأتمنى له حظا سعيدا"، مضيفا انها كرة القدم، أنا حزين على فان در سار لانني كنت ارغب في منحه فرصته الدولية الاخيرة وتمكينه من احراز لقب بطولة كبرى. حاولنا لكننا فشلنا".

وبخصوص غياب اريين روبن، قال فان باستن "لم نكن محظوظين لان روبن تعرض للاصابة اول من امس الجمعة ولم يكن بامكانه بدء المباراة".

وعن سبب المشاكل في الليقاة البدينة قال فان باستن "لا أعرف حتى الان السبب، كان يفترض ان نكون اقوى من المنتخب الروسي لاننا استفدنا من اسبوع راحة".

وختم "المنتخب الروسي يملك حظوظا كبيرة للذهاب بعيدا في البطولة، انه يلعب جيدا ويملك مهاجمين جيدين".

اما فان در سار فقال "من المؤسف توديع البطولة هكذا بعدما بدأناها بطريقة رائعة، لم نلعب جيدا للتخلص من المنتخب الروسي، يجب الاعتراف بذلك لقد لعبوا بطريقة رائعة"، مضيفا "الان يجب التفكير في المستقبل لكن بدوني" في اشارة الى اعتزاله اللعب دوليا.

من جهته، اكد صانع العاب هولندا وهامبورغ الالماني رافايل فان در فارت "روسيا كانت مستعدة بشكل جيد للمباراة، اما نحن لعبنا بطريقة سيئة. عانينا في بداية اللقاء ولم نوفق ابدا في فرض اسلوب لعبنا الذي تألقنا به في الدور الاول".

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فان باستن: لم يكن يومنا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: