منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 مني زكي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
baker
مراقب عام


ذكر
عدد الرسائل : 115
العمر : 26
العمل/الترفيه : طالب
تاريخ التسجيل : 03/06/2008

مُساهمةموضوع: مني زكي   الأحد يونيو 22, 2008 3:11 pm

النجمة الشابة مني زكي من مواليد برج العقرب 18/11/1976 ، حاصلة على الثانوية العامة من إنجلترا , و هى خريجة كلية الإعلام قسم العلاقات العامة و الإعلان، والدها يعمل طبيباً و والدتها حاصلة على ماجستير تربية رياضية، عاشت منى معظم سنوات طفولتها في السفر بسبب عمل والدها .


منى هي الوسطى بين أخواتها الأولاد محمود و مصطفى زكي، و قد دخلت الوسط الفني بالصدفة. و هي متزوجة من النجم الشاب الكوميدي أحمد حلمي و لديهما طفلة اسمها لي لي و عمرها ثلاث سنوات.

كان أول عمل فني لها هي مسرحيه أمام النجم محمد صبحي و هي مسرحية "بالعربي الفصيح"، حيث تدربت في مدرسة النجم محمد صبحي و استفادت من خبرته و دقته و مصداقيته. و من هنا انطلقت منى للنجومية.

و من أول أعمالها في الدراما التليفزيونية هو مسلسل "نصف ربيع الأخر" مع الفنان يحيي الفخراني، و الفنانة الهام شاهين و الفنانة فادية عبد الغني و أحمد السقا و حنان ترك.

و قد توالت أدوارها في العديد من الأفلام مثل: "القتل اللذيذ" مع الفنانة ميرفت أمين ثم فيلم "اضحك الصورة تطلع حلوة" مع النجم أحمد زكي و كريم عبد العزيز، ثم فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية" مع محمد هنيدي و أحمد السقا، ثم فيلم " عمر 2000" مع أحمد حلمي.

و قد تألقت في نجوميتها في فيلم " الحب الأول" مع مصطفي قمر و هاني رمزي، ثم فيلم " ليه خلتنى أحبك" مع كريم عبد العزيز، و قد قامت بعد ذلك بتجسيد دور جيهان السادات في فيلم " أيام السادات" مع النجم أحمد زكي، ثم " أفريكانو" مع أحمد السقا.

و قد شاركت في البطولة أيضا مع أحمد السقا في فيلم "مافيا"، و قامت بالعديد من الأفلام مثل : "سهر الليالي"، "من نظرة عين"، و "خالتي فرنسا"، " أبوعلي"، و "أحلام عمرنا"، و "حليم"، و "دم الغزال".

و عن أخر أفلامها السينمائية هو فيلم "عن العشق و الهوا" مع أحمد السقا، كما تستعد مني للانتهاء من تصوير فيلم "تيمور و شفيقة" مع السقا.

و قد شاركت مني أيضا في العديد من المسرحيات مثل: " يا مسافر وحدك" مع النجم نور الشريف، و "عفرتو" مع هنيدي، و "كده أوكيه" مع السقا و هاني رمزي.

و عن أخر أعمالها التليفزيونية هو قيامها بتجسيد شخصية الفنانة المحبوبة سعاد حسني في مسلسل "السندريلا" الذي كان يعرض في شهر رمضان الكريم و قد ترددت مني عدة مرات في قبولها لهذا الدور نظرا لخوفها من تجسيد دور شخصية محبوبة مثل سعاد حسني.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://alarby.ahlamoontada.com
 
مني زكي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: الفن والسينما والمسرح :: اخبار فنيه كل ما يخص الفن والفنانين من اخبار-
انتقل الى: