منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي والزمالك يساندان المنتخب تحت شعار «في حب مصر»

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي والزمالك يساندان المنتخب تحت شعار «في حب مصر»   السبت يونيو 21, 2008 6:52 pm

حصل سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة علي موافقة حسن حمدي رئيس النادي الأهلي وممدوح عباس رئيس نادي الزمالك علي حضور أعضاء مجلسي إدارتي الناديين مباراة المنتخب مع ملاوي المقررة غدا.
ووجه زاهر الدعوة إلي عدد من روؤساء الأندية المصرية، منهم محمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد وسيد متولي رئيس النادي المصري تفعيلاً لشعار «في حب مصر».
وعقد زاهر اجتماعاً مساء أمس الأول مع ممدوح عباس لبحث حل أزمة عمرو زكي الخاصة بشكواه ضد النادي ومطالبته بفسخ عقده من أجل احترافه في نادي ويجان الإنجليزي، وقال زاهر: إن عباس أبدي تفهما لموقف اللاعب، وأن هدفه تنقية الأجواء وتهيئة المناخ المناسب للاعب ليؤدي بمستواه المعهود مع المنتخب، وأضاف: أن دور اتحاد الكرة لا يتوقف علي التعامل مع الأندية باللوائح والقوانين لأننا جميعاً في مركب واحد.
وفي الوقت نفسه، أكد زاهر أن اتحاد الكرة ملتزم بعقده مع الشركة المنظمة للمباريات الودية باللعب مع إيران في حال عدم الاتفاق مع أحد المنتخبات القوية للعب معها في شهر أغسطس وقال إن إيران إحدي القوي الكبري في آسيا، وأن المنتخب بحاجة إلي الاحتكاك بجميع المدارس إذا ما أردنا التأهل لكأس العالم.
من ناحية أخري، يختتم اليوم المنتخب الوطني تدريباته استعداداً لمباراة ملاوي بالمران علي الملعب الفرعي لاستاد القاهرة في التاسعة مساء.
ويؤدي الفريق مراناً خفيفاً بعد أن خاض أمس مرانه الرئيسي.
ويجري الجهاز الطبي اختباراً لعمرو زكي لتحديد إمكانية لحاقه باللقاء بعد أن اشتكي من آلام بالعضلة الضامة خلال مران الفريق الصباحي الخميس الماضي، وتتجه النية لدي الجهاز الفني لاستبعاد اللاعب في حال عدم اكتمال شفائه، خصوصاً بعد الاطمئنان علي سلامة الثنائي عماد متعب وأحمد روؤف، فيما يختتم الفريق المنافس تدريباته علي الملعب الرئيسي بعد أن خاض مراناً خفيفاً أمس.
من جانبه، حذر حسن شحاتة المدير الفني اللاعبين من عشوائية الفريق المنافس، وقال شحاتة للاعبين إن منتخب ملاوي ليس بالفريق الخطير لكنه يلعب بعشوائية يصعب التعامل معها، وقال نحن مطالبون بإحراز هدف مبكر لإجبار المنافس علي التخلي عن حذره المتوقع علي أمل الحصول علي نقطة التعادل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي والزمالك يساندان المنتخب تحت شعار «في حب مصر»
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: