منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ارتياح في المنتخب لشفاء الحضري و«الضامة» تؤجل مصير عمرو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: ارتياح في المنتخب لشفاء الحضري و«الضامة» تؤجل مصير عمرو   الجمعة يونيو 20, 2008 10:15 pm

تنفس الجهاز الفني للمنتخب الوطني الصعداء بشفاء عصام الحضري من الإصابة بتقلصات في عضلات الظهر، وانتظم اللاعب في المران الصباحي للفريق أمس، وظهر بمستوي طيب جعله قريباً من المشاركة في لقاء مالاوي المقرر بعد غد الأحد.
وقال الدكتور أحمد ماجد، طبيب الفريق، إن اللاعب في حالة بدنية تسمح له بالمشاركة، بعد حصوله علي راحة سلبية منذ عودة الفريق من مالاوي يوم الاثنين الماضي.
وفي الوقت نفسه، اضطر الجهاز الفني إلي استبعاد هاني سعيد، لاعب حرس الحدود، بسبب إصابته بإجهاد في العضلة الضامة، ورفض الجهاز الفني ضم بديل للاعب رغم النقص في المراكز الدفاعية.
من ناحية أخري، تعرض عمرو زكي، مهاجم الفريق، لإصابة في العضلة الضامة خلال المران الصباحي أمس، ولم يتحدد بعد موقفه من المشاركة، وسيخضع لتأهيل خاص من جانب الجهاز الطبي علي مدار الساعات المقبلة، لتحديد موقفه بشكل نهائي، خصوصاً أن الجهاز يعول عليه كثيراً في المشاركة إلي جانب عماد متعب الذي غاب عن المباراة السابقة بسبب الإصابة، فيما تأكدت عودة عبدالعزيز توفيق وأحمد رؤوف للتدريبات، حيث شارك الثنائي في المران وظهرا بشكل مطمئن.
علي صعيد آخر، طلب حسن شحاتة، المدير الفني، حصول اللاعبين الدوليين بالأهلي والزمالك علي راحة سلبية لمدة لا تقل عن ١٠ أيام خشية إصابتهم بإرهاق وسط الموسم المقبل، خصوصاً أن الفريق سيخوض منافسات المرحلة النهائية الصعبة من التصفيات في حال صعوده بداية من شهر فبراير المقبل، وقال شحاتة إن اللاعبين خاضوا في الموسم المنقضي عدداً كبيراً من المباريات بعد مشاركتهم في بطولة الأمم الأفريقية وعدد من المباريات الودية التي سبقت البطولة، فضلاً عن مشاركة لاعبي الأهلي في بطولة دوري الأبطال الأفريقي.
علي الجانب الآخر، يتبني سمير زاهر، رئيس اتحاد الكرة، مبادرة لحضور رئيسي ناديي الأهلي والزمالك مباراة مالاوي لتحفيز اللاعبين وإجبار الجماهير، بمختلف انتماءاتهما، علي مؤازرة الفريق. وقال زاهر، خلال اجتماعه أمس الأول باللاعبين وأعضاء الجهاز الفني بأرض الملعب بعد انتهاء المران، إنه حصل علي موافقة حسن حمدي، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، لحضور اللقاء، وكذلك ممدوح عباس.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ارتياح في المنتخب لشفاء الحضري و«الضامة» تؤجل مصير عمرو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: