منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اللجنة الثلاثية تبدأ عملها في الإسماعيلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: اللجنة الثلاثية تبدأ عملها في الإسماعيلي   الجمعة يونيو 20, 2008 10:12 pm

عاد الهدوء إلي النادي الإسماعيلي بعد قرار المهندس حسن صقر، رئيس المجلس القومي للرياضة، تشكيل لجنة ثلاثية برئاسة د. علي يحيي، مستشار المحافظ ووكيل وزارة الشباب والرياضة الأسبق، تضم في عضويتها: منير فتحي زغلول، مدير إدارة الهيئات بالمديرية، وعبدالسلام السيد الشرباصي، وتسلمت اللجنة الجديدة المسؤولية في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول.
وأكد رئيس اللجنة د. علي يحيي، في تصريحات خاصة لـ«المصري اليوم»، أن مهمة اللجنة ستقتصر علي تسيير العمل بالنادي لحين انعقاد الجمعية العمومية أول أغسطس المقبل، وأشار إلي أن أنوس مدير النادي، سيكون رئيساً للجنة الفنية، ومختصاً بإصدار قرارات تتعلق بالتعاقدات الجديدة والتفاوض مع المدرب الذي يراه منافساً للفريق في المرحلة المقبلة، وأكد د. علي يحيي أنه ترك كل الأمور الخاصة بفريق الكرة لأنوس وخالد القماش لعدم إلمامه بالأمور الفنية.
ونفي رئيس اللجنة الجديدة وجود نية للإطاحة بأي مدرب من الذين كانوا يعملون في عهد المجلس السابق.
من جهة أخري، أكد خالد القماش، المدرب العام للفريق الكروي الأول، أن المعتصم سالم، مدافع الفريق، انتظم أمس في تدريبات الفريق بعد عودته من رحلة العمرة، وأوضح أن التدريبات تجري علي فترتين صباحاً ومساءً، بانتظام جميع اللاعبين ما عدا لاعبي المنتخب، الذين سيحصلون علي راحة سلبية بعد يوم ٢٢ يونيو الجاري لمدة أسبوع. وأشار إلي أنه يعد حالياً القائمة الأولي للفريق لإرسالها لاتحاد الكرة، وأكد وجود تعاون وتنسيق كاملين مع أنوس، رئيس اللجنة الفنية، وأبدي القماش رغبته في التعاقد مع محمد عبدالغفار، مهاجم كفر الشيخ، وبوبا النيجيري لاعب المقاولون العرب، وأوضح أن بوبا وقع بالفعل، ويجري التفاوض معه بشأن الأمور المالية.
وعلي صعيد الانتخابات، تقدم أشرف محمد بأوراق ترشيحه علي منصب الرئاسة إلي جانب الثنائي رأفت عبدالعظيم ومحمد رحيل، فيما بلغ عدد المرشحين للعضوية ثمانية، هم: اللواء سيد القماش، وطارق عيد فرغلي، وزكريا غزال، ومحسن جاد، وأحمد الجندي، وأحمد عبدالحليم، والمحاسب مجدي مجاهد، رئيس جمعية الدراويش، وأحمد مطاوع، وينتظر أن يتقدم خلال الساعات القليلة المقبلة مجموعة من أنصار العثمانيين بأوراق ترشيحهم، وفي مقدمتهم نصر أبوالحسن وخالد فرو وعمرو الزملوط وأحمد المصري، كما ينتظر أن يقدم المهندس إبراهيم عثمان أوراق ترشيحه علي الرئاسة اليوم أو غداً. وعلي منصب مراقب الحسابات، تقدم مصطفي شلا وأحمد أبوالفتوح.
وعلي صعيد مختلف، بدأت الاختبارات للناشئين الجدد بالملعب الفرعي للنادي تحت إشراف محمد حسن سونة، وتسود حالة من القلق القطاع بعد رفض سيد عبدالرازق «بازوكا» مدير القطاع، الاستمرار في منصبه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللجنة الثلاثية تبدأ عملها في الإسماعيلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: