منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بدون مدير فني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بدون مدير فني   الجمعة يونيو 20, 2008 4:04 pm

يبدأ اليوم «الجمعة» الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فترة الإعداد الرسمية للموسم الجديد بالتجمع في ملعب حلمي زامورا، قبل السفر غداً إلي الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق بقرية أفريكانو.
وفيما يتعلق بالمدير الفني الجديد، أكد محمد صبري أبوعلم، رئيس لجنة التعاقدات، أن مجلس الإدارة قطع شوطاً كبيراً من المفاوضات مع الألماني راينر هولمان، وتوصل معه لاتفاق علي تولي قيادة الفريق الكروي الأول وأشار إلي أنه سيصل القاهرة مساء اليوم الجمعة، لاستكمال المفاوضات، لكنه أكد أن مجلس الإدارة مازال يبحث عدداً من السير الذاتية لمدربين آخرين، بعد اعتراض الكثيرين علي المدرب الألماني.
من جانبه، أوضح محمد حلمي، المدرب العام للفريق، أنه أعد تقريراً عن كل لاعب لعرضه علي المدير الفني الجديد حتي يبدأ في مباشرة مهامه فوراً دون أي تأخير، استعداداً لمواجهة الأهلي في دوري رابطة الأبطال الأفريقي.
وأشار حلمي إلي أن فترة الإعداد ستنقسم إلي مرحلتين، الأولي إعداد اللاعبين بدنياً، والأخري التركيز علي النواحي الفنية والتكتيكية بإشراف المدير الفني الجديد.
من جهة أخري، قرر مجلس الإدارة عودة أحمد عبدالله لتولي منصب مدير شؤون اللاعبين، وتعيين مصطفي المنيري، رئيساً للجهاز الطبي خلفاً للطبيب عبدالله جورج، الذي استقال لخوضه انتخابات مجلس الإدارة علي منصب العضوية.
كما اعتمد المجلس في اجتماعه أمس الأول، الصفقات الجديدة التي تم إبرامها لتدعيم الفريق الأول، والتعاقد مع الألماني راينر هولمان، مقابل ٢٠ ألف يورو، واعتمد المجلس جميع الأسماء المرشحة لخوض الانتخابات المقبلة، وإرسالها للجهة الإدارية باستثناء هاني العتال، المرشح لمنصب العضوية، الذي تقرر استبعاده رغم تلقي النادي خطاباً من مديرية الشباب والرياضة يفيد بأحقيته في الترشيح مع سداد المستحقات المالية المتأخرة عليه، وأوضح المجلس أنه تلقي خطاباً من المجلس القومي قبل الاجتماع بقليل يفيد باستبعاد العتال من الترشيح.
وفي أول رد فعل له بعد القرار، قام العتال بتحرير محضر في قسم شرطة العجوزة، يتهم فيه النادي بإخفاء إيصال يفيد سداده قيمة سنة متأخرة، وهو ما يعطيه الحق في الترشيح، وأوضح العتال أنه في حالة عدم حل المشكلة ودياً، فإنه سيلجأ للقضاء.
فيما شهد النادي أمس نشاطاً مكثفاً من جانب المرشحين للدعاية لأنفسهم بين الأعضاء، وابتكر البعض وسائل جديدة في الدعاية لأنفسهم من خلال توزيع أقلام وميداليات مكتوب عليها أسماؤهم من أجل كسب ثقة الأعضاء. وأعلن علاء مقلد، مدير عام النادي، أنه سيتم إجراء قرعة علنية بين المرشحين لتحديد مواعيد إجراء الندوات الخاصة بهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يبدأ الاستعداد للموسم الجديد بدون مدير فني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: