منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أحمد علي : رفضت إغراءات الزمالك من أجل اللعب للأهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو العربي
مشرف التغذية والصحة


ذكر
عدد الرسائل : 188
العمر : 32
تاريخ التسجيل : 13/06/2008

مُساهمةموضوع: أحمد علي : رفضت إغراءات الزمالك من أجل اللعب للأهلى   الجمعة يونيو 20, 2008 3:04 pm


أحمد علي : رفضت إغراءات الزمالك من أجل اللعب للأهلى







كشف أحمد علي لاعب المنصورة السابق والمنضم حديثاً لصفوف الأهلى عن أنه فضل الانضمام للأهلى رغم العرض المغرى الذى قدمه له نادى الزمالك مشيراً إلى أن أمنية حياته كانت اللعب للنادى الأهلى . وهى أمنية حياة أى لاعب فى مصر ..



وقال أحمد علي إن انتقاله إلى صفوف الأهلى كان بمثابة الحلم الجميل الذى تحقق وأنه حتى هذه اللحظة لا يصدق أنه انضم بصفة رسمية لصفوف الأهلى وأنه سوف يشارك فى تدريبات الفريق مع النجوم الكبار مشيراً إلى أن ترشيحه للانضمام للأهلى جاء عن طريق أحد وكلاء اللاعبين الذى أرسل سى . دى خاص به مسجل عليها بعض المباريات والتى شاهدها الجهاز الفنى وفوجئت بوجود كل من الكابتن خالد بيبو والكابتن طارق السعيد عضوا اللجنة الفنية بالأهلى يتابعان خلال مباراة المنصورة والحامول فى نهاية دورى الدرجة الأولى وبعدها تلقيت اتصالاً من المهندس عدلى القيعى مدير التسويق الذى أكد أنه سوف يصل فاكساً إلى نادى المنصورة لبدء المفاوضات الرسمية .



وأضاف أحمد علي أنه فوجىء بدخول الزمالك فى الصفقة رغم أنه لم يتحدث مع أى مسئول من نادى الزمالك وجلست مع مسئولى نادى المنصورة وأكدت لهم أن رغبتى الأولى هى الانضمام للنادى الأهلى وتم حسم الأمر .. وأشار إلى أنه يعيش أجمل أيام حياته بعد انتقاله للأهلى والذى سوف يمثل نقطة فارقة فى مشواره مع الكرة .



وأكد أنه ينتمى لإحدى قرى مركز السنبلاوين بمحافظة الدقهلية وهى قرية المخزن وهى نفس القرية التى ينتمى إليها رضا شحاته لاعب الأهلى السابق .. والقرية كلها تعيش فى حالة من الفرح الشديد نظراً لانضمام اثنين من أبنائها للنادى الأهلى .



وأوضح أحمد علي أن مدة عقده مع الأهلى هى 5 سنوات وأنه وقع على بياض ولم يتحدث فى أى أمور مادية فاللعب للأهلى لا يعادله أى مقابل مادى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
أحمد علي : رفضت إغراءات الزمالك من أجل اللعب للأهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: