منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لجنة الكرة بالأهلي تبحث الترتيبات لمعسكر ألمانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: لجنة الكرة بالأهلي تبحث الترتيبات لمعسكر ألمانيا   الخميس يونيو 19, 2008 4:31 pm

توترت العلاقة بين مسؤولي النادي الأهلي وأحمد شديد قناوي، بعد تجاهل مسؤولي النادي استخراج تأشيرة سفره إلي ألمانيا ضمن بعثة الفريق الذي سيقيم معسكراً هناك استعداداً للموسم الجديد. وأوضح اللاعب نفسه أنه سيلجأ إلي الفيفا من أجل فسخ عقده بدعوي أنه يعاني من سوء معاملة.
وحرصاً علي تفويت الفرصة عليه أصدرت لجنة الكرة تعليماتها لعماد اليماني بالتقدم بطلب إلي السفارة الألمانية من أجل استخراج تأشيرة اللاعب، رغم أنها تحتاج إلي خمسة عشر يوماً، مما يتعذر معه لحاقه بالبعثة.
وكان أحمد شديد قد امتنع عن حضور التدريبات أمس وأمس الأول، احتجاجاً منه علي سوء المعاملة ولتأكده من خروجه من حسابات الجهاز الفني.
وينتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة المزيد من التطورات بين الطرفين، وكان حسام البدري، المدرب العام القائم بأعمال مدير الكرة، قد أعلن أن قناوي سيكون خارج حسابات الجهاز الفني، إذا ما أصر علي الاستمرار مع النادي وعدم قبول أي من عروض الأندية المحلية التي طلبت شراءه.
وتعقد اليوم لجنة الكرة بالنادي اجتماعاً مهماً لها برئاسة حسن حمدي لمناقشة ترتيبات معسكر الفريق وبعض الأمور المهمة المتعلقة بفريق الكرة، فيما سادت حالة من القلق بين أفراد الجهاز الفني بعد تأكيد الأشعة التي أجراها جيلبرتو الظهير الأيسر إصابته بتمزق في العضلة الضامة خوفاً من عدم لحاق اللاعب بمباراة الزمالك،
خصوصاً أنه لا يؤدي تدريبات تأهيلية مناسبة في أنجولا وتتجه النية لاستدعاء اللاعب والحضور إلي القاهرة خلال الأيام القليلة المقبلة قبل الموعد المحدد لحضوره وهو يوم ٢٩ من الشهر الجاري، للخضوع لبرنامج تأهيلي مكثف وتجهيزه جيداً للقاء.
وكان الفريق الكروي الأول قد واصل تدريباته أمس، علي فترتين صباحية ومسائية، واكتفي خلالها حسام البدري بأداء تدريبات الإحماء الخفيفة، وقام بتقسيم اللاعبين إلي مجموعتين واحدة داخل صالة الجيمانيزيوم لرفع لياقتهم البدنية،
وشملت اللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الفريق، وهم: رمزي صالح وسيد معوض وأحمد حسن وأحمد علي وعبدالحميد أحمد، بالإضافة إلي أحمد صديق ومحمود سمير وأسامة حسني ومحمد سمير، وقامت المجموعة الأخري بالمران بالكرة.
فيما أدي شادي محمد مراناً خفيفاً وفقاً للبرنامج التأهيلي الذي أعده له الألماني إيمهوف، ويقضي بأداء بعض التدريبات الخفيفة للركبة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لجنة الكرة بالأهلي تبحث الترتيبات لمعسكر ألمانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: