منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 خاص .. ياسر في القاهرة الاثنين لحضور المؤتمر الصحفي بالأهلي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: خاص .. ياسر في القاهرة الاثنين لحضور المؤتمر الصحفي بالأهلي   الخميس يونيو 19, 2008 4:22 pm

يصل مساء الاثنين لاعب النادي الأهلي الجديد حسين ياسر المحمدي من اجل حضور المؤتمر الصحفي الذي سيعقده مسئولو القلعة الحمراء للإعلان عن صفقة انضمام اللاعب رسميا للفريق.

وقال حسين ياسر سأصل إلى القاهرة مساء الاثنين وبالتحديد في الطائرة القادمة من الدوحة في تمام الساعة الـ6:15 مساء".

وأضاف " سيكون المؤتمر الصحفي الخاص بي يوم الثلاثاء .. وسأسافر بعده إلى بلجيكا لقضاء بعض الوقت مع أسرتي قبل التوجه إلى ألمانيا لبدء المعسكر الإعدادي مع النادي الأهلي".

وسيخوض حسين مباراة هامة مع منتخب بلاده قطر يوم الأحد في مدينة دبي بالإمارات عندما يواجه المنتخب العراقي في الجولة الأخيرة للمجموعة الأولى في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم بجنوب إفريقيا 2010.

ويحتاج المنتخب القطري لتحقيق الفوز ولا شيء يغيره إذا أراد التأهل إلى التصفيات النهائية حيث يحتل الفريق المركز الثالث برصيد 7 نقاط وهو نفس رصيد المنتخب العراقي صاحب المركز الثاني ولكن الأخير يتفوق بفارق الأهداف.

وعن هذه المباراة قال حسين " المباراة هامة وصعبة للغاية .. فنحن نلعب بفرصة واحدة فقط هي المكسب أما المنتخب العراقي فسيلعب بفرصتين هما التعادل أو الفوز".

وأكمل " لا اعلم ما إذا كنت سأبدأ أساسيا في هذه المباراة أو لا خاصة وقد غبت عن المباراتين الأخيرتين أمام كل من الصين واستراليا بسبب استقبالي لمولودي الجديد".

وعن الزوبعة التي صاحبت مسألة قيده مع النادي الأهلي سواء بجنسيته القطرية أو المصرية قال " أرى أن هذا الموضوع اخذ اكبر من حجمه وتم تضخيمه بشكل زائد عن اللزوم. لقد لعبت في أندية أوروبية مثل مانشستر سيتي بجنسيتي المصرية ولم يكن هناك أي مشكلة".

وفي نهاية تصريحاته عبر حسين عن سعادته البالغة بالاهتمام غير العادي والدعم الذي يلقاه من النادي الأهلي وجماهيره وقال " أتمنى أن أساهم في إسعاد هذه الجماهير التي اهتمت بي بشكل كبير قبل أن احضر إلى مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
خاص .. ياسر في القاهرة الاثنين لحضور المؤتمر الصحفي بالأهلي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: