منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحرس يضم أحمد سلامة وعبدالحميد يرحل للجيش

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الحرس يضم أحمد سلامة وعبدالحميد يرحل للجيش   الأربعاء يونيو 18, 2008 10:04 pm

نجح مسؤولو حرس الحدود في التعاقد مع أحمد سلامة، مهاجم الترسانة، لمدة ٣ مواسم لحل أزمة نقص المهاجمين في الفريق. وسيقوم الجهار الإداري بقيد اللاعب في القائمة الإفريقية بعد انتهاء مباراتي الفريق أمام صن دوانز الجنوب أفريقي.
وقال طارق العشري، المدير الفني، إن اللاعب يعد صفقة رابحة وإضافة قوية لهجوم الفريق، خصوصاً أنه من العناصر التي انضمت للمنتخب قبل بطولة الأمم الأفريقية.
وأضاف أن الفريق يبقي أمامه التعاقد مع لاعبين، أحدهما في مركز المساك، والآخر يجيد اللعب في مركز الظهير الأيسر، مؤكداً أن الجهاز الفني حريص علي الحفاظ علي انسجام الفريق من الموسم الماضي بإدخال عدد محدود من الصفقات.
في الوقت نفسه، أنهي محمود عبدالحميد، مدافع الفريق، إجراءات انتقاله إلي نادي طلائع الجيش لمدة ٣ سنوات، وانتظم اللاعب في تدريبات فريقه الجديد.
وجاء الاستغناء عن عبدالحميد رغم ارتباطه بعقد مع النادي احتراما لرغبة اللاعب في الرحيل، رغم أنه أحد العناصر الأساسية في الموسم الماضي، فضلاً عن التعاقد مع البديل وهو يوسف عبدالرحمن المنتقل للفريق من المصرية للاتصالات ويرغب العشري في الاعتماد علي الناشئين.
من ناحية أخري حصل الجهاز الفني علي نسخة من مباراتي صن دوانز مع الهلال السوداني في بطولة دوري رابطة الأندية الأفريقية، ليبدأ الجهاز من خلالها في دراسة المنافس الذي يلاقيه يوم ١١ أو ١٢ يوليو في ذهاب دور الـ ١٦ لكأس الكونفيدرالية الأفريقي، ويبحث الجهاز الفني عن شرائط لمباريات حديثة للمنافس في الجولات الأخيرة للدوري الجنوب أفريقي الذي أنهاه صن دوانز في المركز الثالث.
علي صعيد مختلف، بدأ الفريق مبارياته الودية بلقاء فريق العامرية، ويسعي الجهاز للاتفاق علي عدد آخر من المباريات الودية متدرجة المستوي، تمهيداً للعب مع المريخ السوداني مباراتين في الأيام الأخيرة لفترة الإعداد قبل السفر إلي جنوب أفريقيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحرس يضم أحمد سلامة وعبدالحميد يرحل للجيش
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: