منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 السويد تواجه روسيا في صراع البطاقة الاخيرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: السويد تواجه روسيا في صراع البطاقة الاخيرة   الأربعاء يونيو 18, 2008 8:31 pm

ستلعب السويد وروسيا مساء الاربعاء على ملعب "تيفولي" في انسبروك النمسوية على البطاقة الأخيرة المؤهلة إلى الدور ربع النهائي في كأس أوروبا 2008 المقامة في النمسا وسويسرا، وذلك في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة بالبطولة. .

وتبدو الاحتمالات مفتوحة على مصراعيها في لقاء السويد وروسيا حيث سينشد الفريقان الفوز للعبور إلى الدور ربع النهائي، رغم أن الأولى تحتاج إلى التعادل لضمان تأهلها بفارق الأهداف.

وكانت السويد قد سجلت بداية قوية بفوزها على اليونان بهدفين نظيفين، بينما لقيت روسيا سقوطا كبيرا 1-4 أمام اسبانيا التي عادت لتفوز على السويد في الدقائق القاتلة 2-1، فيما وضعت روسيا نفسها في موقف جيد بفوزها المهم على اليونان 1-صفر.

وستكون المواجهة بين السويد التي تملك اكبر معدل من أعمار اللاعبين وروسيا التي تملك اصغر معدل، وهو الأمر الذي يأمل مدرب السويد لارس لاجرباك أن يصب في مصلحة منتخبه المتمتع بخبرة أوفر.

وفي حال عبرت السويد إلى ربع النهائي فإنها ستواجه هولندا في ربع النهائي في إعادة لسيناريو بطولة 2004 في البرتغال والتي حسمها الهولنديون حينذاك بركلات الترجيح.

ويقول لاجرباك الذي يعتمد على "الحرس القديم" في تشكيلته الأساسية من امثال القائد فريدريك ليونبرج والهداف المخضرم هنريك لارسون "الأمر الأهم في مباراة كهذه هو التحضر نفسيا لمواجهة كل الاحتمالات لأنه سيكون من الصعب التواصل مع اللاعبين خلال اللقاء".

ويتوقع أن يكون هداف المنتخب السويدي زلاتان ابراهيموفيتش جاهزا للمباراة بعدما اضطر للخروج أمام اسبانيا اثر شعوره بأوجاع في الركبة، وهي الإصابة التي عانى منها طوال الموسم المنتهي مع فريقه انتر ميلان بطل ايطاليا.

في المقابل، قدم المنتخب الروسي أداء جيدا في مباراته الأخيرة أمام اليونان رغم عدم تسجيله نتيجة عريضة، وهو بالطبع لا يبدو فريقا هجوميا مخيفا لكن لديه العناصر القادرة على إحداث الفارق، وسيضاف إليها صانع الألعاب المميز اندري ارشافين الذي لم يشارك حتى الآن بسبب الإيقاف.

وقد يعمد مدرب روسيا الهولندي جوس هيدينك إلى تغييرات طفيفة تحديدا في خط الهجوم عبر إشراك مهاجم نورمبرج الألماني ايفان ساينكو إلى جانب رومان بافليوتشنكو.

من جهته، حذر ارشافين (24 عاما) من صعوبة مواجهة السويد قائلا "السويديون سيكونون أقوياء جدا، وهو لا يقاتلون فقط بل يعلمون كيفية تحويل المباراة لمصلحتهم. اعتقد انه إذا أظهرنا الإصرار الذي بدا علينا أمام اليونان ستكون مباراة مثيرة للاهتمام".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
السويد تواجه روسيا في صراع البطاقة الاخيرة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: