منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ألمانيا إلى ربع النهائي بالفوز على النمسا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: ألمانيا إلى ربع النهائي بالفوز على النمسا   الثلاثاء يونيو 17, 2008 1:30 pm

نجح المنتخب الألماني في التأهل إلى الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الأوروبية بعدما تغلب على نظيره النمساوي "صاحب الأرض" بهدف وحيد في المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين.

أحرز هدف اللقاء الوحيد قائد الفريق مايكل بالاك من ضربة حرة مباشرة ليرفع رصيد بلاده إلى 6 نقاط في المركز الثاني في حين تصدرت كرواتيا المجموعة الثانية بتغلبها على بولندا بهدف للاشيء.

بدأت الماكينات الألمانية اللقاء بكل قوة وسنحت لهم فرصة محققة للتقدم في الدقيقة الرابعة بعدما انطلق زميله ميلوسلاف كلوزه من الجبهة اليمنى وراوغ اثنين من الدفاع النمساوي ومرر الكرة للاعب ماريو جوميز الذي سدد الكرة لكن أحد لاعبي الدفاع أخرج الكرة من على خط المرمى.

ورد أصحاب الأرض بهجمة لا تقل خطورة عندما انفرد اللاعب ايروين هوفر وتعرض للعرقلة من اللاعب الألماني كريستوفر ميتزلدر لكن الحكم أشار إلى مواصلة اللعب دون احتساب ركلة جزاء.

وعاد المنتخب الألماني للهجوم عندما سدد بودولسكي قذيفة قوية في الدقيقة 23 أخرجها الحارس ماتشو بأطراف أصابعه.

واتسم الشوط الأول بالندية بين الفريقين حيث سنحت للاعب النمساوي فوتشز فرصة لوضع بلاده في المقدمة عن طريق رأسية من عرضية زميله كوركماز إلا أن كرته علت العارضة الألمانية.

ووسط هذا الجو من الندية والحماس والانفعال قام حكم المباراة بطرد مدربي الفريقين وإبعادهم إلى المدرجات بعد مشادة بينهما بسبب كرة مشتركة وذلك قبل خمس دقائق من الشوط الأول.



وفي الشوط الثاني لم ينتظر قائد المنتخب الألماني أكثر من 4 دقائق من بدايته ليضع بلاده في المقدمة من ضربة حرة مباشرة نفذها ببراعة فائقة.

وفي الدقيقة 54 كاد بودولسكي أن يضيف الهدف الثاني للماكينات الألمانية من تسديدة قوية خارج منطقة الجزاء لكن كرته مرت بجوار القائم الأيسر لحارس أصحاب الأرض.

حاول لاعبو المنتخب النمساوي تعديل النتيجة عن طريق تكثيف الهجمات من الناحية اليمنى لكن الدفاع الألماني واصل الصمود. ومرة أخرى كاد اللاعب رومان كيناست أن بعدل النتيجة لأصحاب الأرض من راسية متقنة مرت بجوار القائم الأيسر للحارس الألماني ليمان.

استمرت المحاولات النمساوية لإحراز هدف التعادل لكن دون طائل على الرغم من تقهقر المنتخب الألماني للدفاع. وفي الدقيقة 81 لاحت فرصة التعادل في الأفق عندما انفرد اللاعب كريستوف ليتجب لكنه تباطآ في تسديد الكرة وسمح للاعب فيليب لام في تشتيتها.

ومرة أخرى سدد اللاعب هوفر كرة صاروخية لكنها أخطأت مرمى الألمان بسنتيمترات قليلة. وعاد المنتخب الألماني بهجمة مرتدة قوية انتهت بتسديدة اللاعب فرينجز التي مرت بجوار القائم النمساوي لتنتهي المباراة بفوز الألمان وتأهلهم إلى الدور ربع النهائي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: ألمانيا إلى ربع النهائي بالفوز على النمسا   الثلاثاء يونيو 17, 2008 6:45 pm

مشكور اخي العزيز على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ألمانيا إلى ربع النهائي بالفوز على النمسا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: