منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد في «التتش» قبل السفر لألمانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد في «التتش» قبل السفر لألمانيا   الثلاثاء يونيو 17, 2008 12:54 pm

يبدأ اليوم «الثلاثاء» الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تجمعه استعدادًا للموسم الجديد تحت إشراف حسام البدري مدير الكرة المدرب العام علي أرض ملعب مختار التتش لمدة ثلاثة أيام، قبل أن تغادر البعثة إلي ألمانيا للدخول في معسكر مغلق.

وتقرر أن يؤدي الفريق التدريبات علي فترتين صباحًا ومساء تشمل برنامجًا بدنيا شاقًا يشرف عليه فيدالجو مدرب الأحمال البدنية. وسيقوم حسام البدري بإعلان أسماء اللاعبين المسافرين إلي ألمانيا بعد نهاية اليوم لتجهيز أنفسهم للسفر.

فيما شدد البدري علي الشركة المسؤولة عن تنظيم المعسكر بضرورة العمل علي أن يكون المعسكر مغلقًا وعدم تواجد أحد من الجالية المصرية في التدريبات اليومية من أجل تجنب تشتيت أذهان اللاعبين، حيث يرغب الجهاز الفني منحهم أكبر قدر من التركيز، وهو المغزي من إقامة المعسكر في ألمانيا.

من جانبه، شدد حسام البدري علي تمسك الجهاز الفني باستمرار أحمد بلال رأس الحربة مع الفريق حتي نهاية مدة تعاقده، لافتًا إلي أنه فوجئ ببعض الأخبار تتردد في وسائل الإعلام حول وجود نية لدي الجهاز الفني بالاستغناء عن اللاعب.

أضاف أنه حرص علي الاتصال ببلال بعد عودته من كندا للتأكيد له علي أن كل ما تردد في هذا الشأن لا أساس له من الصحة، وأن الجهاز الفني لا يفكر في الاستغناء عنه بغض النظر عن تلقيه عروضًا من أندية محلية أو خليجية باعتباره أحد العناصر الأساسية بالفريق.

واتهم البدري بعض وسائل الإعلام بترويج أخبار ملفقة ضد النادي بهدف اإارة البلبلة بين صفوف الفريق.. وقال: يبدو أن وسائل الإعلام تؤلف دون أي اعتبارات للأمانة المفترض أن تؤديها وهو ما حدث بالنسبة لأحمد بلال ومسألة الاستغناء عنه. وفيما يخص موقف أحمد شديد قناوي، أكد البدري أن قناوي خارج حسابات الجهاز الفني بالرغم من قيده في قائمة الفريق للموسم الجديد.

أضاف: إن لجنة الكرة اضطرت لقيده من أجل الحفاظ علي حقوق النادي المادية فقط، وأنا اللجنة علي استعداد لبيعه لأي ناد يطلبه ويوافق عليه اللاعب بغض النظر عن اسم هذا النادي حتي لو كان الإسماعيلي! وأوضح البدري أنه في حالة عدم بيعه فسيستمر مع الفريق، لكنه سيكون بعيدًا عن الحسابات، وهو ما تم الاتفاق عليه بين الجهاز الفني ولجنة الكرة.

وتمني البدري التوفيق لفريقه في الموسم المقبل، لافتًا إلي أن أهم ما يقلقه هو ابتعاد شبح الإصابات عن لاعبيه، مؤكدًا أنه أكبر خطر علي الأهلي الذي عاني كثيرًا منه في المواسم الماضية، خصوصًا الموسم المنقضي الذي أصيب في نهايته عماد النحاس بقطع في الرباط الصليبي، وأحمد فتحي بقطع في وتر اكيلس، فضلاً عن الإصابة التي لحقت بمحمد أبوتريكة برشح في ركبته واحتياجه للراحة السلبية.

واعترف بأن الجهاز الفني سيستغل فترة الاعداد للتجهيز المبكر لمباراة الزمالك في أولي جولات دور الثمانية لدوري رابطة الأبطال الأفريقي موضحًا أن تلك المباراة ستكون عنق زجاجة بالنسبة للفريق نحو الوصول للأدوار النهائية واستعادة اللقب المفقود من البطولة الأخيرة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد في «التتش» قبل السفر لألمانيا   الثلاثاء يونيو 17, 2008 6:59 pm

مشكور اخي العزيز على الخبر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يبدأ رحلة الاستعداد للموسم الجديد في «التتش» قبل السفر لألمانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: