منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الجوهر سيستمرمدربا للمنتخب(واللاعب السعودي صناعه ورقية)

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: الجوهر سيستمرمدربا للمنتخب(واللاعب السعودي صناعه ورقية)   الإثنين يونيو 16, 2008 6:10 pm



الجوهر سيستمرمدربا للمنتخب واللاعب السعودي اصبح صناعه ورقية

بعد أن تم طرد المدرب البرازيلي انجوس على اثر المستوى المتدني جدا الذي قدمه المنتخب السعودي أمام لبنان في الذهاب والإياب تم إسناد المهمة إلى المدرب الوطني ناصر الجوهر الذي سجل انتصار مهم جدا للمنتخب أمام سنغافورة ، وفي هذا اليوم ربما يصدر قرار من الاتحاد السعودي لكرة القدم يفيد بأن المدرب ناصر الجوهر سيكمل الطريق مع المنتخب أي سيكون هو المدرب في التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم 2010م لقارة آسيا .
الذاكرة غير جيدة بالنسبة للجماهير السعودية مع ناصر الجوهر ولا يمكن التحدث عن المعاناة السابقة التي تعرض لها المنتخب السعودي تحت قيادة الجوهر لأنها مؤلمة جدا ، ولكن الأمر المخيف أيضا هو أن المستوى الحالي للمنتخب مهزوز تماما بل وضعيف ، ومن المؤكد أن المنتخب السعودي سيواجه صعوبة للتأهل إلى كأس العالم ، وان تأهل ربما سوف تكون هناك كوارث في النتائج كما حدث في البطولتين الاخيرتين .
المشكلة لم تحل حتى الآن في كل مرة يتأهل المنتخب ويعود بخسائر وأخطاء ونعرف هذه الأخطاء ولكن لا يوجد أي علاج باتر لها .
هناك تهاون من بعض اللاعبين ولا يوجد أي إحساس بالمسئولية ، وعلى سبيل المثال لا الحصر شاهدنا العديد منهم منذ أن جدد عقده مع ناديه وتحصل على قيمة التجديد انخفض مستواه مع الفريق وأصبح لا يبالي أبدا لا بفريقه ولا بمنتخب بلاده وهم الآن بعيدين كل البعد عن منتخباتهم وأنديتهم . ولنتحدث بمصداقية اكبر مستوى اللاعبين السعوديين بشكل عام انخفض كثيرا واصبحوا يهتمون بالماديات والعقود أكثر من اهتمامهم بأي شيء أخر ، ومن شاهد الزمن الجميل للمنتخب السعودي يعرف جيدا المستوى الحقيقي للاعب السعودي ، فهل من الممكن أن نقارن اللاعبين المتواجدون حاليا باللاعبين الذين مثلوا الأخضر في مونديال أمريكا 1994م..؟!
من الظلم أن نجيب بكلمة نعم... وليس من المنطق أن نبحث عن مبررات ، شاهدنا الانيق خالد مسعد وفؤاد أنور واحمد جميل ومحمد خليوي وعبدالجواد وماجد عبدالله الجميع كان يبكي عندما تأهل المنتخب وفاز على بلجيكا ، كانوا يقاتلون ويلعبون بإصاباتهم ، ليس كما يحدث الآن اللاعب يدعي الإصابة لكي ينتظر الرسائل على جواله التي تطمئن على سلامته ، ولسنا بصدد او في مكان للتشهير بما هو خلف الكواليس .
بكل أسف لاعبي المنتخب السعودي اصبحوا صناعة ورقية ، والاهتمام أكثر بالأرقام الموجودة داخل الشيكات ، لن ننكر عليهم ذلك بل من حقهم أن يتحصلوا على مردود مادي مجزي ولكن يجب أن يستوعبوا جيدا انه من الواجب أن تقاتل باللون الأخضر ، ولربما هذا التوجيه سوف يتأجل حتى نجد من يستوعبه ...!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الجوهر سيستمرمدربا للمنتخب(واللاعب السعودي صناعه ورقية)
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: