منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يبدأ الثلاثاء تدريباته استعدادا للموسم الجديد

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يبدأ الثلاثاء تدريباته استعدادا للموسم الجديد   الأحد يونيو 15, 2008 1:55 am

قرر الجهاز الفني للنادي الأهلى أن يعود الفريق لاستئناف تدريباته صباح الثلاثاء لأول مرة منذ حصوله على راحة في أعقاب نهاية الموسم الماضي وذلك استعدادا لانطلاق الموسم الجديد.

وسوف يؤدى الفريق تدريباته على فترتين يوميا تحت إشراف حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة والبرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال وسوف تتركز التدريبات على الجوانب البدنية في بداية معسكر الإعداد للموسم الجديد.

ومن المقرر أن يؤدى الفريق تدريبات بالقاهرة لمدة 3 أيام يطير بعدها إلى ألمانيا للدخول في معسكر مغلق يستمر لمدة 3 أسابيع يخوض خلاله الفريق 3 مباريات متدرجة المستوى تنتهي بمباراة مع باير ليفركوزن في ختام المعسكر والتي ستكون بمثابة بروفة قوية للفريق قبل مباراته أمام الزمالك المقرر لها 20 يوليو في بداية مشوار دور الـ8 لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية.

وسوف يكون البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق في استقبال البعثة في ألمانيا وأكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن التدريبات سوف تركز في المرحلة الأولى على النواحي البدنية وفقا للبرنامج الذي أعده البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال وأضاف البدرى أنه قد تم الاطمئنان على كافة الترتيبات الخاصة بمعسكر ألمانيا الذي سوف يبدأ يوم 20 من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يصل إلى القاهرة الأحد أو الاثنين على أقصى تقدير البرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال قادما من بلاده من أجل قيادة تدريبات الفريق في بداية فترة الإعداد المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل.

وأكد حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة في تصريح له السبت أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالبرتغالي فيدالجو مدرب الأحمال والموجود في بلاده للحصول على أجازته السنوية وأنه سوف يصل إلى القاهرة في غضون 48 ساعة على أقصى تقدير للبدء في البرنامج البدني الذي سوف ينفذه اللاعبون في بداية فترة الإعداد.

وأضاف البدرى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بالأنجوليين فلافيو وجيلبرتو اطمأن خلاله على أحوالهما والاتفاق على موعد عودتهما إلى القاهرة.

وقال البدرى أن فلافيو وجيلبرتو سوف يصلان إلى القاهرة يوم 29 من الشهر الجاري وسوف يطيران إلى ألمانيا في الأول من يوليو بصحبة لاعبي الأهلى الدوليين أمير عبد الحميد ووائل جمعه وحسن مصطفى وعماد متعب.

وطلب حسام البدرى من فلافيو وجيلبرتو الالتزام بالموعد المتفق عليه للحضور إلى القاهرة.

من جهه أخرى تعقد لجنة الكرة بالأهلي برئاسة حسن حمدي رئيس النادى وعضوية كل من محمود الخطيب نائب رئيس النادي وطارق سليم اجتماعا هاما خلال اليومين القادمين وبحضور حسام البدرى وهادى خشبه المنسق العام لكرة القدم والمهندس عدلي القيعى مدير إدارة التسويق والاستثمار لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بفريق الكرة والاطمئنان على ترتيبات معسكر الفريق في ألمانيا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الأهلى يبدأ الثلاثاء تدريباته استعدادا للموسم الجديد   الإثنين يونيو 16, 2008 6:03 pm

مشكور اخي غالي على متابعة جيدة
تحياتي لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يبدأ الثلاثاء تدريباته استعدادا للموسم الجديد
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: