منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اخبار الاهلى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: اخبار الاهلى   الأربعاء يونيو 11, 2008 1:38 am

أحمد شديد سعيد بالقيد في القائمة[size=12]

ارتفعت معنويات أحمد شديد قناوي، الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول، بعد قرار لجنة الكرة بقيده في قائمة الفريق للموسم الجديد ليكون اللاعب رقم (٢٨)، بعد حالة الحزن التي سيطرت عليه في الأيام الماضية بعد علمه بتوصية الجهاز الفني بقيادة مانويل جوزيه بالاستغناء عنه.
وكانت اللجنة قد تراجعت عن قرارها الاستغناء عن اللاعب، خوفًا من انتقاله للإسماعيلي الذي حصل علي توقيعه.
وأكد اللاعب للمقربين منه أنه سيبذل قصاري جهده في المرحلة المقبلة لتثبيت أقدامه مع الفريق.
المقاولون يجدد مفاوضاته لضم الشناوي
جدد نادي المقاولون العرب مفاوضاته مع لجنة الكرة لضم حارس مرمي الشباب محمد الشناوي الذي تم تصعيده لصفوف الفريق الأول منتصف الموسم الماضي كحارس ثالث بالقائمة مع أمير عبدالحميد وأحمد عادل عبدالمنعم بعد رحيل عصام الحضري إلي نادي سيون السويسري.
أن اللجنة تلقت طلباً جديداً من إدارة المقاولون للحصول علي خدمات الشناوي بعد تعاقد الأهلي مؤخراً مع حارس المرمي الفلسطيني رمزي صالح.
وكانت إدارة المقاولون قد حاولت ضم اللاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية في شهر يناير الماضي، إلا أن أزمة رحيل الحضري حالت دون ذلك.
يذكر أن الشناوي سيتم قيده في فريق ٢١ سنة بعد اعتماد اتحاد الكرة مسابقة الشباب.
إعارة «سداسي» الشباب عقب معسكر ألمانيا

بالرغم من موافقة الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي علي ضم سداسي فريق الشباب بالنادي مصطفي طلعت وأحمد ممدوح وأحمد عبدالرحمن وعبدالله فاروق ومحمد عبدالمجيد وخليل فتحي إلي معسكر الفريق المقبل بألمانيا، فإن النية داخل لجنة الكرة تتجه إلي إعارة اللاعبين الستة عقب نهاية المعسكر.
وتدرس لجنة الكرة إعارة اللاعبين الستة بعد أن استقر الرأي علي عدم الاستغناء عنهم بشكل نهائي، حيث أثني عليهم المدير الفني مانويل جوزيه.
في ذات السياق، تلقت لجنة الكرة بالنادي عرضين جادين من ناديي الاتصالات وبترول أسيوط «العائد إلي الدوري الممتاز» لضم لاعب الوسط الشباب أحمد عبدالرحمن الذي يجيد اللعب في أكثر من مركز وأشارت لجنة الكرة إلي أنها تدرس العرضين حالياً للاستقرار علي أحدهما كما قررت عقد جلسة مع اللاعب لمعرفة النادي الذي يوضل الانتقال إليه.
لجنة الكرة ترفض احتراف جمعة
رفضت لجنة الكرة بالنادي الأهلي في اجتماعها الأخير، العرض الذي تقدمت به إحدي شركات التسويق اليونانية لشراء وائل جمعة مدافع الفريق الكروي الأول مقابل نصف مليون يورو، وذلك لضعف المقابل المالي، فضلاً عن تمسك مانويل جوزيه، مديره الفني، باستمراره ورهن الاستغناء عنه بالتعاقد مع ليبرو جديد يدعم خط الدفاع في البطولة الأفريقية.
وأبدي جمعة قناعته برفض اللجنة احترافه في الدوري اليوناني، مؤكداً أنه مرتبط بعقد مع الأهلي ويحترم تعاقداته ولا يمكنه الاحتراف إلا بموافقة مسؤولي النادي.
فيما لم تناقش اللجنة مصير مصطفي شبيطة، حيث فضلت إرجاء الأمر لحين تحديد الجهاز الفني موقفه خلال معسكر الإعداد في ألمانيا.
البدري يعود من كندا الخميس
يعود بعد غد «الخميس» حسام البدري، مدير الكرة والمدرب العام للفريق الكروي الأول، إلي القاهرة بعد الإجازة التي حصل عليها في كندا مع ابنته التي تدرس في إحدي الكليات هناك، وسيبدأ البدري مباشرة مهام عمله علي الفور، لإعداد الترتيبات الخاصة بمعسكر ألمانيا، ومتابعة تأشيرة الفلسطيني رمزي صالح، حارس المرمي، التي لايزال عماد اليماني، المدير الإداري، يحاول استخراجها، كما سيقوم البدري بالترتيب لاستقبال الوفد الفلسطيني المقرر حضوره إلي القاهرة يوم ١٤ يونيو الجاري لإبرام عقد التوأمة بين النادي الأهلي ونادي شباب جباليا الذي كان يلعب له رمزي صالح.
التظلم ضد الحضري في المحكمة الرياضية

رفض مجلس إدارة النادي الأهلي الاستسلام في قضية عصام الحضري، حارس المرمي، الذي احترف في نادي سيون السويسري، دوناً عن رغبة مسؤوليه.
وعلمت «المصري اليوم» أن مسؤولي النادي قرروا تكليف المحامي السويسري مونتيرو بتقديم تظلم ضد اللاعب لدي المحكمة الرياضية الدولية.
ويأمل مسؤولو النادي من وراء هذا الأمر الحفاظ علي حقوق الأهلي، ومحاولة تغليظ الغرامة المالية الموقعة عليه، خصوصاً بعد تأكدهم من صعوبة إيقافه عن المشاركة في المباريات، كما كان يتمني البعض.
ويدرك مسؤولو لجنة الكرة أن الأهلي قد خسر قضية الحضري لأسباب خارجة عن إرادة النادي الذي كان يملك حقاً أصيلاً في اللاعب، خصوصاً أن المادة (١٦) من لائحة الفيفا تنص علي عدم جواز فسخ اللاعبين لعقودهم مع أنديتهم في منتصف الموسم، لكن بسبب قلة خبرة مونتيرو خسر الأهلي القضية.
ماندو يقترب من الاتحاد
اقترب محمد إبراهيم حجازي من اللعب للاتحاد السكندري الذي يسعي لتدعيم صفوفه بعدد من اللاعبين الجدد خصوصًا في مركز رأس الحربة. كما اقترب أحمد عادل الظهير الأيمن من الانضمام لنادي الاتحاد أيضاً الذي دخل في مفاوضات مكثفة معه خلال الأيام القليلة الماضية. وتبقي التفاصيل المالية هي العائق الوحيد دون إتمام الصفقة. وكانت لجنة الكرة بالنادي الأهلي قد منحت اللاعب الاستغناء الخاص به مع زميليه محمد محمود ومحمد إبراهيم حجازي كي يستفيدوا من المقابل المادي دون أن يشاركهم الأهلي فيه كنوع من الترضية
لهم.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اخبار الاهلى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: