منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الماكينات الألمانية تكتسح بولندا بهدفين بدون مقابل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الماكينات الألمانية تكتسح بولندا بهدفين بدون مقابل   الإثنين يونيو 09, 2008 2:56 pm

نجحت الماكينات الألمانية فى تصدر المجموعة الثانية واستعادة نغمة الفوز بهدفين بدون مقابل فى مرمى المنتخب البولندى و تأتى المباراة ضمن مباريات المجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الاوروبية و اقيمت المباراة فى مدينة كلاجينفرت النمساوية .
أحرز هدفى المباراة اللاعب لوكاس بودلسكي فى الدقيقة 20 من الشوط الأول و الدقيقة 18 من الشوط الثانى .
بدأت المباراة ساخنة من الفريقين حيث شن المنتخب البولندى هجمة خطيرة وخطأ فادح من الحارس يانس ليمان لكن الكرة تعلو العارضة ، و يرد المنتخب الالمانى بقوة و يكسر كلوزة و جوميز مصيدة التسلل مبكرا ليسنح اهما انفراد تام و يمرر كلوزه الكرة لجوميز لحظة خروج الحارس البولندى لكنها تضيع من المهاجم جوميز و تخرج بجوار القائم . و يسيطر المنتخب الالمانى على مجريات المباراة فى ظل العشوائية التى تسيطر على المنتخب البولندى الوافد الجديد على بطولة أمم أوروبا . و بالرغم من ذلك يشن المنتخب البولندى هجمة من الجناح الايمن كاد ان يسجل منها متزلدر هدف ضد مرماه .
و فى الدقيقة 20 يحرز بودولسكى الهدف الاول للمنتخب الالمانى بعدما ممر جوميز الكرة لكلوزه خلف المدافعين ليكسر مصيدة التسلل مرة اخرى و ينفرد بالمرمى و يمرر الكرة لبودولسكى الذى يضع الكرة بسهولة داخل الشباك محرزا الهدف الاول للمنتخب الالمانى .
و بعد الهدف يواصل المنتخب الالمانى سيطرته على الكرة و منطقة المناورات بفضل تقارب خطوطه و تشكل هجماته خطورة بسبب تقدم ظهيرى الجنب فيليب لام و ميرتسيكر، و فى المقابل فشل المنتخب البولندى فى إختراق دفاعات المنتخب الالمانى الحصينة و إعتمد على التسديد من خارج منطقة الجزاء دون خطورة على مرمى ليمان الذى تصدى للتصويبات البولندية بثبات لينتهى الشوط الاول بتقدم المنتخب الالمانى بهدف نظيف.
و مع بداية الشوط الثانى يدفع بينهاكر المدير الفنى للمنتخب البولندى بالمهاجم جويرو بدلا من زوراويسكى لزيادة الفاعلية الهجومية لفريقه ، و بالفعل يبدأ المنتخب البولندى الشوط الثانى ضاغطا على المنتخب الالمانى و يسيطر على الكرة فى وسط الملعب دون خطورة على ليمان حارس ألمانيا .
و فى الدقيقة 55 يتحرك لوف المدير الفنى للمنتخب الالمانى و يدفع شتيفانشتيجر نجم بايرن ميونخ الالمانى بدلا من فريتز لتنشيط منتصف الملعب الذى يسيطر عليه المنتخب البولندى . و بالفعل ينشط المنتخب الالمانى مرة أخرى و يشن هجمة على المنتخب البولندى الذى بدا واضحا أن خط دفاعه هو أضعف خطوطه . و ترتفع درجة حرارة المباراة و يستلم جويرو مهاجم بولندا الكرة خلف مدافعى ألمانيا و يلعبها عرضية خطيرة ينقذها الدفاع الى ركنية لا تسفر عن شئ . و من هجمة خطيرة فى الدقيقة 63 يحتسب الحكم تسلل ضد المهاجم البولندي لوسيرماك الذي يمر من ليمان ويضع الكرة في المرمى رغم صافرة الحكم و يواصل المنتخب البولندى سيطرته على مرمى ألمانيا و تتعدد الضربات الركنية لبولندا.
و على عكس سير المباراة و من أول هجمة منظمة للمنتخب الالمانى فى الشوط الثانى يحرز لوكاس بودولسكى الهدف الثانى له و الثانى لفريقه فى الدقيقة 72 بعدما استفاد بودلسكي من الكرة التي ارتدت من الدفاع البولندي من تسديدة شفايزنتايجر ويسدد بقوة على يمين الحارس البولندي في الزاوية العليا لمرمى بولندا محرزا الهدف الثانى . و بعد الهدف يحاول المنتخب البولندى الاندفاع للأمام لإحراز هدف يحفظ به ماء وجهه فتنفتح دفاعاته و تشكل الهجمات الالمانية خطورة على المرمى البولندى .و يتبادل الفريقان الهجمات دون خطورة حقيقية على المرميين و فى الدقيقة الاخيرة يدفع لوف بكورانى بدلا من كلوزه لتنتهى المباراة بفوز المنتخب الالمانى بالثلاث نقاط .
بتلك النتيجة تتصدر الماكينات الألمانية قمة مجموعتها الثانية بفارق الأهداف عن كرواتيا و التى تحل فى المركز الثانى بعد فوزها على النمسا بهدف بدون مقابل .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الماكينات الألمانية تكتسح بولندا بهدفين بدون مقابل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: