منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفراعنة تسحق جيبوتي برباعية نظيفة في التصفيات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الفراعنة تسحق جيبوتي برباعية نظيفة في التصفيات   السبت يونيو 07, 2008 1:53 pm

سحق المنتخب المصري الأول لكرة القدم "الفراعنة" منتخب جيبوتي بأربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما ظهر اليوم ضمن منافسات التصفيات الافريقية المؤهلة إلي كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا والتي أقيمت علي استاد "الحاج حسن جوليد" في مدينة هيرون .
أحرز الاهدف عمرو زكي في الدقيقة 40 ، وفي الدقيقة 49 حسني عبد ربه ، وأحمد حسن في الدقيقة 56 ، وسجل الهدف الرابع أحمد عيد عبد المالك في الدقيقة 67 .

الشوط الأول :
بدات المباراة بكل حماس من جانب الفراعنة في محاولة منهم لتحقيق نتيجة ايجابية من بداية اللقاء بحيث حاول اللاعبين التسجيل علي مرمي منتخب جيبوتي من خلال التواصل في التسديدات .
وحاول كلا من شيكابالا وحسني عبد ربه وعمرو زكي التسديد علي مرمي جيبوتي من خلال العرضيات والركنيات غير أن تماسك دفاع جيبوتي منع وصول اي لاعب وتسجيل هدف مبكر.
وأستغل لاعبو جيبوتي الهجمات المرتدة علي مرمي الحضري عن طريق معاز الذي سدد كرة قوية علي مرمي الحضري والذي يتألق ويكون لها بالمرصاد .
كما أن المنتخب المصري استحوذ علي الكرة في وسط الملعب وهجمات متتالية عن طريق شيكابالا ومحمد فضل وعبد ربه وأحمد سمير فرج لكن بدون تحقيق نتيجة ايجابية .
وفي الدقيقة 40 استطاع عمرو زكي أن يسجل الهدف الأول للمنتخب الوطني من خلال عرضية عبد العزيز توفيق الذي مررها لمحمد فضل ليستلمها شيكابالا ويمررها لزكي الذي استغلها بمهارة شديدة ليحرزها داخل الشباك .
ومع محاولات عديدة من كلا الجانبين في الدقائق الأخيرة أعلن الحكم انتهاء الشوط الأول من المباراة ليكون في صالح المنتخب الوطني بهدف نظيف .
الشوط الثاني :
ومع عودة المباراة واستئناف اللعب يحصل المنتخب المصري علي ضربة جزاء يستطيع من خلالها أن يسجل حسني عبد ربه الهدف الثاني في الدقيقة 49 من عمر اللقاء .
وفي الدقيقة 56 من زمن اللقاء سجل أحمد حسن قائد المنتخب الهدف الثالث بعد عدة تمريرات من اللاعبين لتصل الكرة إلي حسن الذي يسددها بسهوله في مرمي جيبوتي .
وأستمر الضغط من الجانب المصري علي نظيره الجيبوتي من خلال الاستحواذ علي الكرة في وسط الملعب عن طريق شيكابالا وأحمد المحمدي ومحاولات عديدة لتسجيل الهدف الرابع .
ومع استمرار الاستحواذ من الجانب المصري والمحاولات نجح أحمد عيد عبد الملك في ارحراز الهدف الرابع من تسديدة قوية تسكن شباك جيبوتي في الدقيقة 67 .
بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب الوطني إلي 6 نقاط ليتصدر المجموعة الثانية عشرة لانتظار نتيجة مباراة مالاوي والكونغو والتي تقام غدا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفراعنة تسحق جيبوتي برباعية نظيفة في التصفيات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: