منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جوزيه يقود الأهلي لتعادل سلبي مع أنيمبا في ذهاب نصف نهائي إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: جوزيه يقود الأهلي لتعادل سلبي مع أنيمبا في ذهاب نصف نهائي إفريقيا   الأحد أكتوبر 05, 2008 9:20 pm

قطع النادي الأهلي شوطاً كبيراً للوصول للمباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا بعد ان تعادل سلبياً مع فريق أنيمبا النيجيري بمدينة أبا في ذهاب الدور نصف النهائي ليسهل من مهمته في مباراة العودة بالقاهرة والمقرر لها يوم 19 من الشهر الجاري.

لم تشهد بداية اللقاء أي حرارة أو قوة من الفريقين تليق بقيمة المنافسة بإستثناء فرصة وحيدة خلال الربع ساعة الأولى من اللاعب مونداي اوزاجي الذي صوب كرة طائشة تخرج من فوق عارضة أمير عبد الحميد.

ومر محمد بركات بشكل سريع من الجانب الأيمن وأستلم تمريره أحمد حسن قبل أن يوصلها لبوجلبان الخالي من الرقابة داخل منطقة الـ 6 ولكن الأخير تباطأ بشكل غريب في إسكانها الشباك ليشتتها مدافعي أنيمبا ويضيع على الأهلي فرصة حقيقية في الدقيقة 16 لإحراز الهدف الأول في اللقاء.

بعدها مباشرة أشهر الحكم الجنوب إفريقي دانييل بينيت البطاقة الصفراء الأولى في اللقاء في وجه لاعب أنيمبا شيندو ازموراش بعد تدخل من الخلف مع أنيس بوجلبان.

هدأ اللقاء مرة أخرى ولم يتمكن لاعبو الأهلي التأقلم على أرضية الملعب السيئة للغاية، وإن نجحوا في تهدئة المباراة والحد من خطوة مهاجم انيمبا الخطير ستيفان وارجو الذي لم يظهر خلال الشوط بفضل الرقابة المحكمة عليه.

دخل الفريقين الشوط الثاني دون أي تغييرات على تشكيلة الشوط الأول، وسدد اوساجي القادم من الخلف كرة قوية من على حدود منطقة الـ 18 تمر من فوق عارضة أمير عبد الحميد في الدقيقة 50.

وأجرى المدير الفني لأنيمبا موريس كورمان تبديله الأول في الدقيقة 53 بإشراك مازواي بدلاً من كينجسلي ألفيس، وبعدها مباشرة أجرى تغييره الثاني بخروج اوتودو ونزول صامويل شيكوتي.

وفي غفلة من مدافعي الأهلي سدد جون اوروي كرة من على حدود منطقة الجزاء بعد ان استلم تمريرة ستيفان وارجو تصدى لها أمير عبد الحميد بثبات.

وأجرى مانويل جوزيه اولى تغييرات الأهلي في الدقيقة 72 بإشراك سيد معوض بدلاً من أحمد حسن، وستفذ أنيمبا تغييراته بنزول اميكا اكويني مكان اوتورجو.

وكاد صاحب البصمات المؤثرة في تاريخ بطولات الأهلي محمد أبو تريكة أن يزيد من بصماته ويحرز هدفاً قاتلا في فريق أنيمبا في الدقيقة 79 وذلك بعد أن أخطأ مدافع الأخير في إرجاع الكرة لحارس مرماه لتنزل على قدم مهاجم الفريق الأهلي ولكنه وضعها ضعيفة في يد الحارس النيجيري.

بعدها مباشرة كاد البديل اميكا اكويني أن يسجل لأنيمبا في الدقيقة 84 بعد أن استقبل عرضية من الناحية اليمنى حولها برأسه وسط تباطؤ في الخروج من أمير عبد الحميد ولكنها تخطئ مرماه لحسن الحظ.

وأجرى الأهلي تبديله الثاني في الدقيقة 85 بإشراك احمد بلال عوضاُ للأنجولي أمادو فلافيو، وبعدها بدقيقتين ينهي الأهلي تغيراته الثلاث بإشراك معتز إينو بدلاً من أنيس بوجلبان.

وأنتهت المباراة بتلك النتيجة السلبية الذي وصل بها المدير الفني للأهلي مانويل جوزيه عمداً، وهو ما وضح في شكل أداء فريقه طوال المباراة.

جدير بالذكر أن الأهلي أصبح بذلك التعادل السلبي الفريق الوحيد الذي لم يستطع الفريق النيجيري الذي يملك أقوى هجوم في البطولة التسجيل فيه على إستاد جامعة أبا طوال مشوار المسابقة هذا العام.

_________________
مع مصطفى الكورة فى ملعبك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جوزيه يقود الأهلي لتعادل سلبي مع أنيمبا في ذهاب نصف نهائي إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: