منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعادل مثير بين الأهلي والزمالك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semex
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 178
العمر : 31
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: تعادل مثير بين الأهلي والزمالك   الإثنين سبتمبر 15, 2008 5:09 am


<table id=Table4 cellSpacing=0 cellPadding=0 width="100%" border=0><tr><td width=15></TD>
<td>

<table id=RelatedStoriesTable height=24 cellSpacing=0 cellPadding=0 align=left border=0><tr><td></TD></TR></TABLE>


احتفظ فريق الزمالك المصري بآماله في المنافسة، بعد تعادله مع مواطنه الأهلي بهدفين لكل منهما، في لقائهما مساء الأحد على إستاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الخامسة للمجموعة الأولى في الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.
جاءت المباراة سريعة وقوية من الفريقين، واتسمت بالحماسة المعتادة في لقاءات القمة بين قطبي الكرة المصرية.
بكر الأهلي بالتسجيل في الدقيقة التاسعة عن طريق الأنغولي الدولي فلافيو بضربة رأس إثر ركلة حرة لعبها مواطنه جيلبرتو بيسراه ساقطة إلى داخل منطقة جزاء الزمالك وتابعها فلافيو في مرمى الحارس عبد الواحد السيد.
ضغط الزمالك طوال الشوط الأول لإحراز التعادل، وتحقق له ذلك في الدقيقة 40 عن طريق جمال حمزة، إثر تمريرة من الظهير أسامة حسن الذي توغل من الناحية اليسرى مراوغاً دفاع الأهلي وأهدى الكرة إلى حمزة الذي لم يجد صعوبة في إيداعها شباك الحارس أمير عبد الحميد.
تواصلت الإثارة في الشوط الثاني، وتقدم الزمالك في الدقيقة 53 عن طريق مهاجمه الغاني الدولي جونيور أغوغو بهدف من صناعة جمال حمزة، ولكن النجم محمد أبو تريكة استطاع تعديل النتيجة مرة أخرى في الدقيقة 69، لينتهي اللقاء بتساوي كفة الفريقين.
وبهذا التعادل ارتفع رصيد الأهلي إلى 11 نقطة متربعاً على صدارة المجموعة دون منازع، كما ارتفع رصيد الزمالك إلى خمس نقاط في المركز الرابع بفارق الأهداف عن أسيك أبيدجان الإيفواري، وبفارق نقطة واحدة خلف ديناموز هراري الزيمبابوي الذي يستضيف الزمالك في الجولة الأخيرة للمجموعة، ويجب على الفريق المصري الفوز في هذه المباراة ليقتنص المركز الثاني خلف مواطنه الأهلي، وبالتالي يتأهل إلى الدور نصف النهائي للبطولة.
تأجيل مباراة إنييمبا والهلال


وفي المجموعة الثانية، قرر مراقب مباراة فريق إنييمبا النيجيري وضيفه الهلال السوداني تأجيل المباراة بسبب الأمطار الغزيرة.
وجاء قرار المراقب بتأجيل المباراة التي كان من المفترض أن تقام الأحد بسبب سوء الأحوال الجوية وهطول الأمطار بغزارة شديدة علي مدينة أبا معقل الفريق النيجيري ولم تتوقف حتى موعد المباراة، ليعلن الحكم الكاميروني للقاء عن عدم إمكانية اللعب في مثل هذه الأجواء.
وذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط المصرية أنه على الأرجح ستؤجل المباراة ليوم الاثنين نظراً لاستحالة اللعب علي أرضية هذا الملعب التي تحولت إلي بركة من المياه.
يذكر أن فريق الهلال يحتل المركز الأخير في المجموعة الثانية برصيد خمس نقاط في حين يحتل إنييمبا المركز الثالث برصيد ست نقاط.
</TD></TR></TABLE>
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعادل مثير بين الأهلي والزمالك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: