منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 كارلو أنشيلوتي يصب جام غضبه على لاعبيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semex
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 178
العمر : 31
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: كارلو أنشيلوتي يصب جام غضبه على لاعبيه   السبت سبتمبر 13, 2008 6:09 am






صب مدرب ميلان الإيطالي كارلو أنشيلوتي جام غضبه على لاعبيه أمس الخميس في معسكر ميلانيلو حسب ما ذكرت

صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" المحلية الجمعة.

"ضقت ذرعاً منكم.. أنا غاضب جداً حالياً يجب عليكم أن تركضوا" هذا ما قاله أنشيلوتي للاعبيه قبل أن يعقد اجتماعاً مع نائب الرئيس أدريانو غالياني ومدرب اللياقة ومدير المختبر الرياضي للفريق.

واعتبرت "غازيتا ديللو سبورت" أن إشارات القلق بدأت تظهر في صفوف الفريق اللومباردي خصوصاً بعد هذه الواقعة التي أظهرت غضب أنشيلوتي وهو الذي يعتبر من المدربين الهادئين جداً.

ومن المحتمل أن يلجأ أنشيلوتي إلى إجراء تعديلات كثيرة على تشكيلة فريقه في مباراة بعد غد الأحد أمام جنوى في المرحلة الثانية من الدوري المحلي بعدما كان فريقه استهل مشوراه بالخسارة أمام بولونيا 1-2.

وقد تكون مباراة ملعب "لويجي فيراريس" مصيرية لانشيلوتي لأن الخسارة قد تعني رحيله عن الفريق خصوصاً بعدما ذكرت بعض التقارير أن نجمي الفريق سابقاً روبرتو دونادوني الذي أقيل من منصبه في المنتخب الإيطالي والهولندي فرانك رايكارد مرشحان لخلافة أنشيلوتي.

وكانت نوبة غضب أنشيلوتي مبررةً تماماً لأن فريقه خسر أمس الأول الأربعاء أمام لوغانو الذي يلعب في الدرجة الثانية السويسرية صفر-2 في مباراة ودية شارك فيها عدد كبير من نجومه مثل البرازيليين ألكسندر باتو وإيمرسون وفيليبو إينزاغي والقائد باولو مالديني والهولندي كلارينس سيدورف والسويسري فيليب سنديروس القادم من آرسنال الانكليزي.

ولكي تتعقد الأمور أكثر بالنسبة لأنشيلوتي وفريقه أصيب إينزاغي خلال تلك المباراة وسيغيب عن الملاعب حوالي 20 يوماً، لكن الأمر الإيجابي الوحيد الذي خرج به المدرب من تلك المباراة هو مشاركة نجمه البرازيلي كاكا طيلة الشوط الثاني بعد تعافيه من عملية جراحية خضع لها في ايار/مايو الماضي في ركبته اليسرى للتخلص من أوجاع عانى منها طيلة الموسم الماضي.

وعاد كاكا إلى فريقه قبل انطلاق الموسم لكنه عانى مجدداً من الأوجاع بسبب التهاب في ركبته دفعه للغياب عن المباراة الافتتاحية للدوري أمام بولونيا.

وسيكون كاكا حاضراً أمام جنوى عندما يعاود الدوري نشاطه بعد توقف لأسبوع بسبب انشغال المنتخبات الأوروبية كما الآسيوية والإفريقية بتصفيات مونديال جنوب إفريقيا 2010.

وسيلعب كاكا الأحد لأول مرة في ميلان إلى جانب مواطنه رونالدينيو الوافد هذه الموسم من برشلونة الإسباني، وستكون مهمة رأس الحربة موكلة إلى الأوكراني العائد أندريه شفتشنكو.

يذكر أن ميلان أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس ليغيب بالتالي عن مسابقة دوري أبطال أوروبا، وهو سيكتفي بالمشاركة في كأس الاتحاد الأوروبي.

ووقع ميلان خلال الدور الأول في مواجهة أف سي زيوريخ السويسري وهو يلعب مباراة الذهاب في 18 الشهر الحالي على أن يكون الإياب في 2 تشرين الأول/اكتوبر المقبل.

وسيسعى ميلان المتوج بلقب دوري الأبطال في 7 مناسبات إلى إحراز لقب كأس الاتحاد الأوروبي لأول مرة في تاريخه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: كارلو أنشيلوتي يصب جام غضبه على لاعبيه   السبت سبتمبر 13, 2008 11:45 pm

متابعة جيدة اخي العزيز
خسارة غير متوقعة للميلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
كارلو أنشيلوتي يصب جام غضبه على لاعبيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: