منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 دروجبا يقترب من العودة إلى صفوف تشيلسي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semex
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 178
العمر : 31
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: دروجبا يقترب من العودة إلى صفوف تشيلسي   السبت سبتمبر 13, 2008 3:15 am


يأمل البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي أن يكون المهاجم ديديه دروجبا لائقاً للمشاركة في مباراة فريقه المقبلة ضد مانشستر سيتي يوم السبت المقبل ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. وعانى دروجبا (30 عاماً) من إصابة في الركبة أبعدته عن الملاعب منذ شهر يوليو الماضي, وجاءت تلك الإصابة قبل انطلاق استعدادات تشيلسي للموسم الحالي والتي تضمنت عدة لقاءات في الشرق الأوسط وروسيا.
وشارك الدولي الإيفواري لمدة 60 دقيقة مع الفريق الرديف لنادي تشيلسي في الاسبوع الماضي, وكانت تلك المباراة هي الأولى له منذ مايو الماضي عندما شارك في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وتحدث سكولاري لتلفزيون تشيلسي قائلاً: لقد عاد للتدريبات هذا الأسبوع كل من جون أوبي ميكل وديديه دروجبا، وأضاف: ميكل يبدو في حالة بدنية جيدة وديديه لا يزال يستعيد بشكل تصاعدي جاهزيته، وتابع المدرب البرازيلي حديثه: دروجبا ليس في كامل جاهزيته لخوض المباراة ضد مانشستر سيتي ولكن من الممكن أن يشارك لمدة 45 دقيقة, وسوف أبدأ في اشراكه منذ البداية تدريجياً حتى يصل إلى الحالة الفنية الجيدة التي ظهر عليها في الموسم الماضي.
وتلقى سكولاري ضربة موجعة بعد أن تأكد غياب لاعب الوسط مايكل إيسيان لفترة قد تصل إلى 5 أشهر بسبب إصابة خطيرة تعرض لها في الركبة أثناء مشاركته مع منتخب بلاده في تصفيات كأس العالم عن قارة أفريقيا، وأشار مدرب المنتخب البرتغالي السابق إلى تخوفه من الإصابات التي قد يتعرض لها لاعبي فريقه الذين يخوضون مباريات دولية مع منتخباتهم بالقول: عدد كبير من لاعبي الفريق التحقوا بمنتخباتهم الوطنية, لقد تلقينا أخباراً سيئة قبل أيام قليلة أن إيسيان تعرض للإصابة، وأضاف: يوما الخميس والجمعة سيكونان متاحان لنا للتدريب بعد عودة جميع اللاعبين, وسيكون من الجيد أن يعودوا وهم في حالة جيدة. وحول مباراة فريقه المقبلة مع مانشستر سيتي قال سكولاري: إنها مباراة كبيرة.. ونحن نعرف بعض الأمور عن فريقهم وندرك جيداً ما ينتظرنا هناك.
المصدر


http://www.arreyadi.com.sa/arr2/news.php?readmore=13881
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: دروجبا يقترب من العودة إلى صفوف تشيلسي   السبت سبتمبر 13, 2008 11:43 pm

الف شكر اخي على متابعة
لاعب ممتاز
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دروجبا يقترب من العودة إلى صفوف تشيلسي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: