منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الفهيم يضيف جيرارد وإيسيين إلى قائمته .. بوفون: مانشستر سيتي لن يدفع 106 ملايين يورو للتعاقد معي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
semex
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 178
العمر : 31
العمل/الترفيه : مهندس
تاريخ التسجيل : 01/09/2008

مُساهمةموضوع: الفهيم يضيف جيرارد وإيسيين إلى قائمته .. بوفون: مانشستر سيتي لن يدفع 106 ملايين يورو للتعاقد معي   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 1:54 am


النجم جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي في صحة الأنباء التي تداولتها بعض الصحف عن العرض المقدم من إدارة مانسشتر سيتي الإنجليزي بقيمة 106 ملايين دولار من أجل التعاقد معه، وذكر حارس البيانكونيري: أنه لا يصدق أن هناك نادٍ يرغب التعاقد مع لاعب بلغ الثلاثين من عمره بهذا المبلغ الخيالي، وكشف بوفون في تصريح لمجلة (الكالتشيو) الإيطالية: إنها صفقة خيالية، وأنا غالباً ما أشُكك في مثل هذه المبالغ، ولا أتوقع أن يدفع أي شخص من أجلي 106 ملايين دولار، فأنا أكبر من البرازيلي كاكا بسبع سنوات.. وبيّن الحارس الدولي أنه عندما يسمع المرء أخبار عن انتقال كاكا لنادي تشيلسي الإنجليزي مقابل ما يقارب الـ 140 مليون يورو فيمكن تصديق مثل هذا الأمر، أماّ في حارس بلغ عامه الثلاثين فلا يمكنك تصديقه.
وأكمل الحارس الإيطالي: يكفيني أن أكون أغلى حارس في العالم، فحتى اللحظة هذه لم يتجاوز أي حارس حاجز الـ 52 مليون يورو.
من جهة أخرى ذكرت صحيفة (نيوز أوف ذا ورلد) الإنجليزية أن نادي مانشستر سيتي يستهدف النجمين ستيفن جيرارد ومايكل إيسيين في حملته المستمرة للتعاقد مع أبرز نجوم كرة القدم العالميين.
فقد مُنح الويلزي مارك هيوز مدرب سيتي صلاحيات واسعة بالتعاقد مع لاعبين جدد من قبل مجموعة أبوظبي المتحدة التي اشترت النادي قبل أسبوع، وصرح الثري الإماراتي سليمان الفهيم أن قرار شراء أي لاعب يتوقف على موافقة المدرب هيوز.
وبدا واضحاً دخول الملاك الجدد لسوق الانتقالات بقوة، وذلك عبر تعاقدهم مع البرازيلي روبينيو مقابل 32 مليون جنيه استرليني.. وربطت وسائل الإعلام العديد من النجوم بالنادي الإنجليزي مثل الأسبانيين فيرناندو توريس ودافيد فيا، والبرازيلي رونالدينيو، والإيطالي جيانلويجي بوفون، والبرتغالي كريستيانو رونالدو.
وادعت الصحيفة أن المجموعة طلبت من هيوز إعداد قائمة تحتوي على أسماء اللاعبين الذين يرغب التعاقد معهم، وقد جاء اسما جيرارد وإيسيين في صدارتها.
وصرح مصدر من داخل النادي للصحيفة بأن: هيوز يدرك أن الأموال متوفرة، إلا أنه يريد ضم اللاعبين الذين يتناسبون مع خططه وتكتيكاته، وأضاف المصدر: سيكون وجود جيرارد وإيسيين في خط وسط الفريق أمراً رائعاً، وسينسجم كلاهما فيه بشكلٍ رائع، ولن يعانيا من مشكلة التكيف مع الدوري كما يحصل مع معظم اللاعبين القادمين من الخارج .. وبدا هيوز متأكداً من تعاقد فريقه مع هذين النجمين بحلول فترة الانتقالات الشتوية نظراً لوفرة الأموال في الفريق حالياً.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رد: الفهيم يضيف جيرارد وإيسيين إلى قائمته .. بوفون: مانشستر سيتي لن يدفع 106 ملايين يورو للتعاقد معي   الثلاثاء سبتمبر 09, 2008 2:03 am

مشكور اخي الغالي على متابعة جيدة
يوفنتيس لن يفرط في بوفون
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الفهيم يضيف جيرارد وإيسيين إلى قائمته .. بوفون: مانشستر سيتي لن يدفع 106 ملايين يورو للتعاقد معي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: