منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الكاف: الأهلي هو الفائز الأكبر في المرحلة الأولى لدور الثمانية لبطولة إفريقيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الكاف: الأهلي هو الفائز الأكبر في المرحلة الأولى لدور الثمانية لبطولة إفريقيا   الأربعاء يوليو 23, 2008 1:21 am

أعلن الإتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" الثلاثاء ان النادي الأهلي هو الفائز الأكبر فى الجولة الأولى لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه على منافسه الرئيسي نادى الزمالك فى الديربى المصري على إستاد القاهرة الدولي فى المجموعة الأولى.

وأكد الإتحاد الإفريقي أن المباريات الافتتاحية للجولة الأولى لدور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا شهدت فوز أصحاب الأرض فى الأربعة لقاءات لتؤكد تفوق أصحاب الأرض على ملعبهم.

وذكر تقرير للكاف - نشر على موقعه الالكتروني الثلاثاء - أن النادي الأهلي المصري فاز فى ملعبه على غريمه الزمالك وتغلب ديناموز هرارى بطل زيمبابوي الوافد الجديد على هذا الدور فى ملعبه على أسيك ميموزا الإيفوارى بينما تغلب كل من الهلال السوداني والقطن الكاميروني على أنيمبا النيجيري ومازيمبى الكونغولي على التوالى وجاءت كل النتائج بفارق بسيط وهو هدف وحيد.

وأضاف الكاف أن هذا الفوز هو الثاني والخمسين للأهلي على منافسه اللدود فى كل المسابقات مرورا بالمباريات الإفريقية وهو الرقم الذى يؤكد هيمنة الأهلي الكبيرة على منافسه الأكبر الزمالك.

وذكر الكاف أن الأنجولي فلافيو أفتتح التسجيل بعد عرضيه متقنه من مواطنه جلبيرتو ليحرز الهدف الأول للشياطين الحمر ويشعل الملعب المكتظ بالجماهير وبعد شوط أول مخيب للآمال تعادل الزمالك فى بداية الشوط الثانى عن طريق جمال حمزة بتسديده على يسار أمير عبد الحميد لم يفعل لها شيئا.

وقال الكاف أن محمد بركات لاعب الجهة اليمنى للأهلي لعب دورا محوريا بتعليمات من مانويل جوزيه المدير الفني للفريق وأضاف أن أحمد حسن أحرز هدف الفوز بعدما تعادل الزمالك بخمس دقائق فقط بتسديدة مدهشة من ضربة حرة.

تجدر الإشارة الى أن النادي الأهلي قد فاز على نادى الزمالك 2 / 1 فى المباراة التى جمعت بينهما مساء الأحد فى افتتاح مباريات المجموعة الأولى لدور الثمانية "دورى المجموعات" لبطولة دوري رابطة الأبطال الإفريقية ليتصدر المجموعة متساويا فى النقاط وعدد الأهداف مع ديناموز هرارى بطل زيمبابوي الذى تغلب على أسيك الإيفوارى بنفس النتيجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الكاف: الأهلي هو الفائز الأكبر في المرحلة الأولى لدور الثمانية لبطولة إفريقيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: