منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 »حل وسط« ينقل كنكوني إلى العربي رسمياً

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: »حل وسط« ينقل كنكوني إلى العربي رسمياً   الجمعة يوليو 11, 2008 1:16 am


أعلن نائب رئيس النادي العربي بدر المخلد ان النادي انهى رسميا ضم الحارس شهاب كنكوني الى صفوف الفريق الاول لكرة القدم مقابل (65) الف دينار لموسمين، واكد المخلد انه تم الاتفاق على كل الامور بالنادي العربي بحضوره وبحضور نائب رئيس نادي كاظمة خالد البحر، وامين السر حسين بوسكندر وعضو مجلس الادارة جهاد الغربللي، ومن العربي حضر عضوا مجلس الادارة حسين معرفي وصالح بوشهري حيث اتفق الجميع على قيمة الصفقة بصورة نهائية، مشيرا الى ان الحارس سيوقع غدا السبت بمقر النادي العربي رسميا.
ورحب المخلد بالحارس الجديد للفريق الكروي الاول، لافتا الى ان الحارس كنكوني يعتبر دعامة قوية للفريق لما يحمله من خبرة وكفاءة بحراسة المرمى.
واشاد المخلد بتعاون مجلس ادارة نادي كاظمة بهذا الخصوص، متمنيا للحارس النجاح مع الفريق.
واوضح المخلد ان انتقال شهاب لا يعني اغلاق باب المفاوضات مع السالمية بخصوص الحارس نواف المنصور قائلا: ان السالمية لم يرد على مطلبنا بشأن الحارس المنصور، وننتظر منهم ردا رسميا بذلك.
وكان العربي قد طلب (60) الفا من كاظمة لضم كنكوني، غير ان كاظمة اصر على (70) الفا.. وتوصل الناديان الى »الحل الوسط« امس الاول، وبهذا سيرتدي كنكوني الفانيلة الخضراء بصورة اكيدة هذا الموسم ولمدة موسمين.


.. وشهاب يشكر الناديين

ومن جهته فقد اعرب الحارس الدولي شهاب كنكوني عن سعادته بالانتقال الى النادي العربي رسميا وقال بعد توقيعه العقد انني اعتز بانتقالي من ناد كبير الى ناد كبير آخر لمدة موسمين اعود بعدهما الى كاظمة، واضاف شهاب انني اشكر مجلس ادارة نادي كاظمة على هذا الموقف، واشكر واثمن ثقة مجلس ادارة النادي العربي فيّ كحارس، وما اتطلع له ان اكون عند حسن ظن ادارة وجماهير الاخضر في الموسمين المقبلين، وان اساهم مع زملائي بالفريق الجديد في تحقيق البطولات المحلية من خلال تسخير خبرتي كحارس للمرمى، وقال ان المفاوضات انتهت على خير بعد شد وجذب جاء لمصلحتي اولا واخيرا، وتوصلنا الى حل وسط رضي به الجميع.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
»حل وسط« ينقل كنكوني إلى العربي رسمياً
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: