منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 رونالدينيو وروبينيو سيشاركان في أولمبياد بكين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: رونالدينيو وروبينيو سيشاركان في أولمبياد بكين   الثلاثاء يوليو 08, 2008 3:07 pm





كشف مدرب منتخبي البرازيل كارلوس دونغا عن تشكيلة المنتخب الأولمبي الذي سيخوض منافسات مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية التي تستضيفها العاصمة الصينية بكين من 8 إلى 24 آب/أغسطس المقبل، وقد تضمنت اسم صانع العاب برشلونة الإسباني رونالدينيو ومهاجم ريال مدريد بطل إسبانيا في الموسم الماضي روبينيو.
وسبق أن لمح دونغا إلى إمكانية استدعاء رونالدينيو إلى صفوف المنتخب الأولمبي كواحد من اللاعبين الثلاثة فوق سن الـ23 الذي يمكنه الاستعانة بهم.
ويعتبر دونغا أن رونالدينيو يستطيع أن يصنع الفارق دائماً ويضيف خبرة إلى المجموعة الشابة، وان مشاركته في الألعاب الأولمبية ستعيد إليه الحافز الذي افتقده بعد موسم مخيب قضاه مع الفريق الكاتالوني ويتوقع أن يترك على إثره الفريق هذا الصيف.
وكان رونالدينيو الذي انتُقد مؤخراً بسبب زيادة وزنه قد أعلن عن رغبته بالمشاركة في الألعاب الأولمبية قائلاً: "الذهبية الأولمبية هي الوحيدة التي يفتقد إليها المنتخب البرازيلي في تاريخه، وجميع اللاعبين يحلمون بدخول التاريخ من خلال الفوز بها وأنا منهم".
وتابع: "المشاركة في الألعاب الأولمبية هي إحدى أحلامي، وأريد أن استعيد كامل لياقتي البدنية للعودة إلى صفوف المنتخب في أسرع وقت ممكن".
كما استدعى دونغا نجم فيردر بريمن الألماني دييغو ولاعب وسط مانشستر يونايتد بطل إنكلترا ودوري أبطال أوروبا أندرسون، إضافة إلى لوكاس من ليفربول الإنكليزي والمهاجم الواعد جو المنتقل حديثاً من سسكا موسكو الروسي إلى مانشستر سيتي الإنكليزي.
وتلعب البرازيل في المجموعة الثالثة مع بلجيكا والصين ونيوزيلندا.
وجاءت تشكيلة البرازيل كما يلي:


- لحراسة المرمى: دييغو (الميريا الإسباني) ورينان (انترناسيونال)
- لخط الدفاع: مارسيلو (ريال مدريد الإسباني) وايلسينيو (شاختار دونيتسك الأوكراني) ورافينيا (شالكه الألماني) وتياغو سيلفا (فلوميننسي) والكس سيلفا (ساو باولو) وبرينو (بايرن ميونيخ الألماني)
- لخط الوسط: لوكاس (ليفربول الإنكليزي) واندرسون (مانشستر يونايتد الإنكليزي) وهرنانيس (ساو باولو) ورونالدينيو (برشلونة الإسباني) ودييغو (فيردر بريمن الألماني) وتياغو نيفيس (فلوميننسي)
- لخط الهجوم: روبينيو (ريال مدريد الإسباني) والكسندر باتو (آي سي ميلان الإيطالي) ورافاييل سوبيس (بيتيس الإسباني) وجو (مانشستر سيتي الإنكليزي).
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
رونالدينيو وروبينيو سيشاركان في أولمبياد بكين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: