منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 انطلاقة سهلة للكبار في كأس ألمانيا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
stalamoho
مشرف الرياضة العالمية


ذكر
عدد الرسائل : 356
العمر : 31
تاريخ التسجيل : 16/06/2008

مُساهمةموضوع: انطلاقة سهلة للكبار في كأس ألمانيا   الإثنين يوليو 07, 2008 12:20 pm





أسفرت قرعة بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم التي جرت يوم الأحد عن مواجهات سهلة للفرق الكبيرة في الدور الأول، حيث ستلعب معظم هذه الفرق مع أندية مغمورة في افتتاح البطولة.
وسيلتقي بايرن ميونيخ بطل الدوري والكأس، خارج أرضه مع فريق روت-فايس إرفورت المنافس في دوري الدرجة الثالثة في الدور الأول، كذلك سيستضيف فريق هامبورغ، أحد فرق الدرجة الخامسة، شالكه ويلتقي روت-فايس إيسن (درجة رابعة) مع بوروسيا دورتموند الذي وصل للدور النهائي في بطولة الكأس الموسم الماضي.
أما أصغر فريق مشارك وهو فيشته بيلفيلد، المنافس في الدرجة السابعة، فيلتقي أمام بوروسيا مونشنغلادباخ الصاعد لدوري الدرجة الأولى(بوندسليغا).
ويشارك في الدور الأول من بطولة الكأس 64 فريقا منهم 22 من فرق الهواة، وتقام منافسات الدور الأول بين السابع والعاشر من آب/أغسطس المقبل.
وكان بايرن ميونيخ قد توج باللقب للمرة الرابعة عشرة في تاريخه بتغلبه على بوروسيا دورتموند 2-1 بعد التمديد (الوقت الأصلي 1-1) في المباراة النهائية على الملعب الاولمبي في العاصمة برلين في 20 نيسان/أبريل الماضي.
وستكون مباراة الدور الأول في الكأس هي الأولى للفريق البافاري بقيادة مدربه الجديد يورغن كلينسمان الذي خلف أوتمار هيتسفيلد، وقال كلينسمان: "يجب التركيز جيدا في هذه المباراة لأن الفرق المغمورة دائماً ما تخلق المفاجأة".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انطلاقة سهلة للكبار في كأس ألمانيا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العالمية-
انتقل الى: