منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يعرض صفقاته الجديدة.. و«اجوجو» بـ ٣ ملايين يورو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يعرض صفقاته الجديدة.. و«اجوجو» بـ ٣ ملايين يورو   الجمعة يوليو 04, 2008 11:55 pm

عقد نادي الزمالك أمس مؤتمراً صحفياً، قدم فيه الألماني هولمان المدير الفني للفريق الكروي الأول والغاني أجوجو وبقية الصفقات الجديدة أيمن عبدالعزيز وعلاء كمال ومحمود سمير وعمرو عادل وذلك في فندق موفينبيك بمحافظة ٦ أكتوبر، بحضور رئيس النادي ممدوح عباس.وأوضح أحمد توفيق عضو مجلس الادارة أن قيمة صفقة اجوجو تبلغ ثلاثة ملايين يورو.

من جهة ثانية طلب محمود عبدالرازق «شيكابالا» لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك من ممدوح عباس رئيس النادي إنهاء أزمته مع نادي باوك اليوناني حتي يتم رفع الإيقاف عنه ويشارك مع الفريق في دوري رابطة الأبطال الأفريقي. وأوضح اللاعب أنه حصل علي وعد من عباس بحل الأزمة ودياً خلال الأيام القليلة المقبلة، وأعرب عن أمله في المشاركة أمام الأهلي بدوري رابطة، الأبطال وأشار إلي أنه سيمتثل للقرار إذا فشلت المساعي الودية.

كان شيكابالا قد خطف الأضواء من مرشحي الانتخابات ونجوم الكرة السابقين لدي دخوله النادي مساء أمس الأول، حيث التف حوله عدد كبير من الأعضاء للاطمئنان عليه.

وعلي صعيد الانتخابات طالب عزمي مجاهد المرشح لعضوية مجلس الإدارة في الانتخابات المقبلة في ندوته مساء أمس الأول أعضاء الجمعية العمومية بعدم انتخاب أي مرشح يسيء إلي زميله حتي تسود القيم والمبادئ داخل القلعة البيضاء، وأكد قدرته علي إعادة الأمور إلي نصابها الصحيح، اعتماداً علي خبرته الطويلة في عضوية المجلس وعمله كسكرتير عام علي مدار سنوات طويلة في النادي، استطاع خلالها القضاء علي العديد من المشاكل.

وأكد عزمي أن النادي واجه العديد من الأزمات خلال الفترة الماضية ولن يتم حلها إلا بتكاتف الجميع ومساعدة أبناء النادي المخلصين، وقال: نحن في منافسة شريفة، ونسعي للعمل التطوعي، ومن ثم فلا مجال للمهاترات وافتعال الأزمات، وتعهد مجاهد بإحداث طفرة في النادي خلال الفترة المقبلة في حال نجاحه.

وطالب بإعادة تطوير الملاعب وسرعة إنشاء فرع النادي بمحافظة ٦ أكتوبر، وإحداث طفرة اجتماعية لخدمة الأعضاء. وشهدت الندوة حضوراً كبيراً من الأعضاء ورموز النادي والرياضيين، في مقدمتهم الدكتور كمال درويش رئيس النادي الأسبق والمستشار جلال إبراهيم الرئيس الأسبق أيضاً اللذان جلسا جنباً إلي جنب علي المنصة في سابقة لم تحدث منذ سنوات طويلة، وحضر أيضاً عدد كبير من نجوم الكرة في مقدمتهم أحمد رفعت وفاروق جعفر وفاروق السيد وطارق يحيي ونصر إبراهيم وسمير محمد علي، وعدد من المرشحين بينهم ياسر إدريس وحسين السيد وأحمد جلال إبراهيم وكريم حسن شحاتة ولؤي دعبس والدكتور أحمد عبدالغني، كما حرص رؤوف جاسر علي متابعة الندوة.

وأعلن الدكتور كمال درويش تأييده لعزمي مجاهد، وأكد أنه من أخلص الأعضاء الذين عمل معهم خلال فترة رئاسته للنادي. وقال إنه عمل متطوعاً في منصب السكرتير العام ورفض أن يتقاضي أجراً.

وأضاف: إن عزمي من أخلص الناس، وكانت لديه قدرة هائلة علي حل المشاكل طوال فترة توليه منصب السكرتير العام.

فيما قال المستشار جلال إبراهيم إن علاقته مع عزمي مجاهد ترجع إلي سنوات طويلة، مؤكداً أنه الأحق بعضوية مجلس الإدارة، فقدم خدم النادي لاعباً ومسؤولاً، ومن ثم يجب أن يكون داخل مجلس الإدارة، وطالب الأعضاء بانتخابه مع نجله أحمد جلال لأنهما سيشكلان «ديتو» متجانساً داخل المجلس لخدمة النادي. بينما أكد كريم شحاتة المرشح للعضوية وأحد أعضاء جبهة ممدوح عباس أنه سيمنح صوته لعزمي مجاهد نظراً لعلاقته القوية بوالده حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب الوطني.

وشدد كريم علي التزامه بقائمته لكنه سيضيف عليها عزمي مجاهد، مؤكداً قدرته علي إعادة الإصلاح للنادي في الفترة المقبلة.

وأكد أحمد جلال إبراهيم أن عزمي مجاهد صنع جيلاً إدارياً متميزاً داخل النادي ولابد من الاستفادة من خبرته خلال الفترة المقبلة، وشدد علي ضرورة انتخابه.

وأثني فاروق جعفر علي تاريخ عزمي مجاهد وخدمته للنادي سنوات طويلة، وشدد علي ضرورة الوقوف إلي جانبه للاستفادة من خبرته. وطالب فاروق السيد مدرب الزمالك الأسبق جيع الرياضيين بمساندة عزمي مجاهد.

وفي السياق نفسه، جدد منتصر الزيات المرشح لعضوية مجلس الإدارة رفضه الانضمام إلي قائمة محددة، وتمسك بخوض الانتخابات مستقلاً حتي لا يفرض علي الأعضاء الالتزام بجبهة محددة، وأكد أنه يحترم جميع المرشحين للرئاسة سواء ممدوح عباس أو الدكتور إسماعيل سليم أو المندوه الحسيني، مؤكداً أن كلاً منهم يصلح لقيادة النادي، وله فكره المميز الذي يدفعه للارتقاء بمستوي النادي خلال الفترة المقبلة.

وطالب الأعضاء بضرورة تحري الدقة في اختيار أعضاء المجلس، مؤكداً أن الانتخابات الحالية هي الفرصة الأخيرة للارتقاء بالقلعة البيضاء وعودتها مرة أخري إلي البطولات والنهوض بالنادي اجتماعياً ورياضياً.

وشدد علي ضرورة أن يتم التطوير اجتماعياً بشكل متواز مع التطوير الرياضي خصوصاً أن الفترة السابقة شهدت العديد من الصراعات التي وضعت النادي في موقف حرج لا يليق باسمه وتاريخه الكبير. وتوقع أن تفرز الانتخابات مجلساً ائتلافياً، في ظل عدم الالتزام بقائمة واحدة.

وأكد أن النادي يتمتع بموارد مالية عديدة لم تستغل حتي الآن، في مقدمتها البوتيكات التي ستنتهي في شهر نوفمبر المقبل، ولابد أن يكون لها دور إيجابي في تنمية موارد النادي وتسديد الديون خصوصاً أن المرحلة المقبلة لا تحتمل أي «تهريج» للارتقاء بمستوي النادي. وأوضح أنه قادر علي إنهاء الصراعات التي يمر بها النادي في الفترة الأخيرة بين جميع الجبهات في حالة نجاحه. وقال: كنت سبباً رئيسياً في إنهاء الأزمة السياسية بين الدولة وجماعة الإخوان، وليس من الصعب أن أعيد الهدوء إلي النادي مرة أخري.

وأبدي استعداده لإنهاء أزمة مرتضي منصور الرئيس الأسبق مع ممدوح عباس في حالة استعادته العضوية بقرار من المحكمة، مشيراً إلي أنه في هذه الحالة سيتدخل لإنهاء الأزمة لأن مرتضي سيكون عضواً بالنادي الذي يرأسه ممدوح عباس.

وأضاف: إن الأزمات والصراعات التي يمر بها النادي لا تليق به ولابد من إنهائها بمجلس محترم يستطيع قيادة النادي بلا مشاحنات أو صراعات.

وقال: إذا كان هناك من المرشحين من يعتمد علي المال أو الشعبية أو التنظيم أو الرحلات فإنني أعتمد علي وعي أعضاء الجمعية العمومية وقدرتهم علي اختيار مجلس قوي حفاظاً علي سمعة الزمالك.


اضف تعليق
الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :
كلما تضعوا تعليق تزداد الاخبار وعندما لااجد تعليقات لن اكتب مواضيع اكثر
الرياضة اول باول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يعرض صفقاته الجديدة.. و«اجوجو» بـ ٣ ملايين يورو
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» مكالمه احمد شوبير مع الصحفيه هبه غريب..٣ اتهامات للفتاة صاحبة «المكالمة مع شوبير»

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: