منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 القيعي: الزمالك قدم عرضاً رسمياً لاستراسبورج لشراء عبدربه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: القيعي: الزمالك قدم عرضاً رسمياً لاستراسبورج لشراء عبدربه   الجمعة يوليو 04, 2008 11:12 pm

فسر عدلي القيعي مدير التسويق بالأهلي البيان الصادر عن النادي والقاضي بالتمسك بحقه في اللاعب حسني عبدربه.

وكشف القيعي عن معطيات عديدة في كواليس القضية أهمها أن الزمالك تقدم بعرض رسمي بعد حكم المحكمة الرياضية لصالح استراسبورج يطلب فيه شراء اللاعب حسني عبدربه مقابل مليون وأربعمائة ألف يورو.
وتابع القيعي: استراسبورج حول عرض الزمالك إلى النادي الأهلي مع خطاب يفيد فيه النادي الفرنسي أنه أبلغ الزمالك بأن اللاعب أصبح من حق الأهلي ومن يريد الحصول على خدمات اللاعب فعليه مفاوضة النادي الأهلي.

وفند القيعي رسالة استراسبورج للإتحاد المصري معتبراً أن الخطاب يؤيد حق الأهلي وأن استراسبورج صاغ الخطاب بعناية فائقة وتعمدوا عدم القول بأن يعطي الاتحاد المصري لكرة القدم البطاقة الدولية للإسماعيلي.

وأضاف: جاء في خطاب استراسبورج أن النادي الفرنسي لن يطلب البطاقة الدولية للاعب من الاتحاد المصري، وأن من حق الاتحاد المصري تسجيل اللاعب (في مسابقاته)، ولم يقل في سجلات النادي الإسماعيلي.

وفسر القيعي لقناة دريم سبورتس ذلك بأن استراسبورج يعلم تماماً أن اللاعب من حق الأهلي بموجب العقد والرسائل الموثقة من النادي الفرنسي ومن بينها اعترافه للمحكمة الرياضية بأنه باع اللاعب لطرف ثالث وهو الأهلي وطلبه الحصول على الدفعة الأخيرة وتسديدها بالفعل.

وعن عدم صلاحية عقد اللاعب الذي وقعه العام الماضي مع الأهلي، قال القيعي إن العقد ساري المفعول لأن الأهلي قدم العقد في موعده لاتحاد الكرة الموسم الماضي وأشر عليه الاتحاد بأن العقد سيظل أمانة لدى الاتحاد ريثما تنتهي القضية، مضيفاً أن القضية انتهت وجاء الحكم لصالح استراسبورج ومن ثم فإن اللاعب من حق الاهلي.

وحول حقيقة ان اللاعب لا يريد اللعب للأهلي، قال القيعي إن مجلس الإدارة الأهلي كان سيراعي أن اللاعب رمزاً من رموز الإسماعيلية، لكن المعطيات تغيرت وأصبح اللاعب معروضاً للبيع لأندية (محلية) وخارجية، وشدد على كلمة أندية محلية. واستدرك: لو أن اللاعب سيتم بيعه لأندية محلية أو خارجية، فالأولى أن اللاعب موقع بالفعل للنادي الأهلي.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد أصدر بياناً مقتضباً جاء فيه أن الأهلي سيسير في الإجراءات القانونية داخل الاتحادين المصري والدولي لحفظ حقوق النادي فيما يخص قضية حسني عبدربه.


اضف تعليق
الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :
كلما تضعوا تعليق تزداد الاخبار وعندما لااجد تعليقات لن اكتب مواضيع اكثر
الرياضة اول باول
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
القيعي: الزمالك قدم عرضاً رسمياً لاستراسبورج لشراء عبدربه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: