منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يواجه البنك الأهلي.. وينسحب من صفقة حسين علي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يواجه البنك الأهلي.. وينسحب من صفقة حسين علي   الثلاثاء يوليو 01, 2008 6:37 pm

يستهل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك تجاربه الودية، في بداية الإعداد للموسم الجديد اليوم «الثلاثاء»، بمواجهة البنك الأهلي «درجة ثالثة»، علي أرض ملعب مدينة الإعلاميين،

وذلك بعد اعتذار الترسانة، ورغبة محمد حلمي، المدرب العام، في إقامة مباريات متدرجة المستوي، حيث ستكون تجربته الثانية أمام حرس الحدود «الخميس».

كان محمد حلمي قد بدأ أمس المرحلة الثالثة، التي تركز علي النواحي الفنية بعد أن اقتصر التركيز في الفترة الماضية علي الجانب البدني ورفع معدلات اللياقة، فيما يعود اليوم الألماني هولمان، المدير الفني، بعد انتهاء إجازته القصيرة في ألمانيا، علي أن يتولي مهمة قيادة الفريق بداية من غد «الأربعاء»،

وحرص محمد حلمي علي عقد جلسة مع شيكابالا، وأكد له أن النادي يقف إلي جواره، وأن مجلس الإدارة كلف المحامي الإيطالي بإيجاد حل لأزمة الإيقاف من أجل العودة سريعاً للملاعب، وأوضح أنه وافق علي منحه إجازة تقديراً لحالته النفسية لحين حل المشكلة.

وهدد نادر شوقي، وكيل عمرو زكي، بتصعيد أزمة اللاعب إلي الفيفا في حالة عدم إنصافه من قبل اتحاد الكرة، خاصة أنه قدم مذكرة من ٢٥ ورقة للجنة شؤون اللاعبين، للرد علي المستندات التي قدمها الزمالك، والتي تفيد حصول اللاعب علي مستحقاته، وهو ما جعل موقف النادي أقوي في القضية،

ورغم اتجاه مجلس الإدارة لتوقيع عقوبات علي اللاعب لانقطاعه عن المعسكر، فإن حسن شحاتة، المدير الفني للمنتخب، يبذل محاولات لإنهاء الأزمة ودياً خلال ساعات، والتوصل إلي اتفاق يرضي الطرفين.

من جهة ثانية، أكد محمد حلمي موافقته علي بيع وسام العابدي، وطالب الإدارة بسرعة إتمام الصفقات الجديدة، خاصة أن آخر موعد لإرسال القائمة الأفريقية الأحد المقبل.

وعلي صعيد الصفقات الجديدة، من المنتظر أن يخضع لاعب إنجليزي، من أصل مصري، يلعب في أحد أندية القسم الثاني بالدوري الإنجليزي، للاختبار ضمن صفوف الفريق للوقوف علي مستواه.

فيما أرسل الاتحاد الأفريقي ٣٠ كرة من نوعية «الواوا ابا» للنادي، حيث سيتم استخدامها في منافسات دور الثمانية، وهو ما فعله الكاف مع جميع الفرق المشاركة في دوري المجموعات.

من جهة أخري، أعلنت إدارة الزمالك علي الموقع الرسمي أنها أوقفت المفاوضات مع حسين علي، لاعب بتروجيت، بصورة نهائية، بسبب عدم جدية مسؤولي النادي البترولي في إنهاء الصفقة، رغم أن النادي عرض ٥ ملايين جنيه.

وعلي صعيد الانتخابات، أجريت مساء أمس الأول القرعة العلنية الخاصة لتحديد مواعيد ندوات المرشحين للانتخابات، وجاءت كالتالي:

علي منصب الرئيس: الخميس ٣ يوليو إسماعيل سليم - الجمعة ٤ يوليو المندوه الحسيني - الخميس ١٠ يوليو خالد القوشي - الجمعة ١١ يوليو ممدوح عباس - الخميس ١٧ يوليو عبدالتواب خلف - الجمعة ١٨ يوليو ناصر متولي - السبت ١٩ يوليو محمود خالد.

في العضوية: الثلاثاء ١ يوليو: عبدالله جورج سعد، ولؤي دعبس، ومحمد صبري سراج.

اضف تعليق
الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يواجه البنك الأهلي.. وينسحب من صفقة حسين علي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: