منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حرب الخطابات تشتعل في الجبلاية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: حرب الخطابات تشتعل في الجبلاية   الثلاثاء يوليو 01, 2008 6:35 pm

أبدي عدد من مسؤولي اتحاد الكرة استياءهم من قيام سمير زاهر، رئيس الاتحاد، بإصدار خطاب إلي اللجنة الأوليمبية، يؤكد فيه تأييده التعديلات التي جرت في لوائح الاتحادات من قبل المجلس القومي للرياضة، كما طلب الدعوة لاجتماع غير عادي للجمعية العمومية للنظر في التعديلات التي صدرت، واتخاذ اللازم بشأنها، رغم أن الخطاب لم يتم مناقشته في اجتماع مجلس الإدارة.

واتهم بعض أعضاء المجلس سمير زاهر بالفردية في اتخاذ القرارات لمصلحته الشخصية.

ووفقا لمصدر مسؤول «نحتفظ باسمه» فإن زاهر أصدر الخطاب سرا إلي اللجنة الأوليمبية، بالاتفاق مع صلاح حسني، السكرتير العام للاتحاد دون معرفة معظم أعضاء المجلس خوفا من اعتراضهم عليه.

فيما تطورت الأحداث داخل الجبلاية، بعد أن كشف أحمد شوبير النقاب عن الخطاب السري الذي تلقته الجبلاية من الفيفا يوم ١٨ يونيو، وتم إخفاؤه طوال الفترة الماضية، ويرفض الاتحاد الدولي إقامة الانتخابات عقب أوليمبياد بكين، وفقا لرغبة المجلس القومي للرياضة،

كما يحذر من التدخل السياسي، وطالب مسؤولي الجبلاية باعتماد اللائحة الجديدة عن طريق الجمعية العمومية، احتراما للديمقراطية، وحق الأندية في تقرير مصيرها، كما طالب الفيفا مسؤولي اتحاد الكرة بإرسال نسخة من القرارات الجديدة للاتحاد الدولي، للاطلاع عليها، حتي يتم تصديقها من عدمه، وفقا للوائح الاتحادات الأهلية المماثلة.

وطالب الـ«فيفا» مسؤولي الجبلاية بالتوجه إلي مقر الفيفا بزيوريخ، في موعد أقصاه ١٥ يوليو المقبل، لإنهاء المسودة الخاصة بالقوانين الجديدة للاتحاد.

وأوضح المصدر أن سمير زاهر طلب إجراء التحقيق مع موظفي الاتحاد لمعرفة الشخص الذي قام بتسريب الفاكس لأحمد شوبير، كما يسعي لإيجاد حل سريع للخروج من المأزق الذي وضع فيه الجبلاية بمخالفة تعليمات الفيفا، وإصدارخطاب رسمي للجنة الأوليمبية، يؤكد فيه موافقته علي اللوائح الجديدة.

واعترض محمود بكر، عضو المجلس، علي إصدار الخطاب بهذه الطريقة، مؤكدا أن اتحاد الكرة ليس له علاقة بهذا الأمر، باعتباره اتحادا مستقلا.

وأوضح أنه لا يعرف شيئا عن خطاب الفيفا وخطاب اللجنة الأوليمبية، مؤكدا أنها ليست المرة الأولي التي يتم فيها اتخاذ قرارات دون علم الأعضاء.

اضف تعليق
الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حرب الخطابات تشتعل في الجبلاية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: