منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الأهلى يقلص عدد لاعبيه فى معسكر ألمانيا بعد وصول الدوليين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الأهلى يقلص عدد لاعبيه فى معسكر ألمانيا بعد وصول الدوليين   الثلاثاء يوليو 01, 2008 6:32 pm

قلص النادي الأهلي عدد اللاعبين الموجودين في معسكر الفريق المقام حاليا في ألمانيا بعد انضمام اللاعبين الدوليين إلى الفريق.

وقرر مانويل جوزيه استمرار محمد عبد المجيد فقط من مجموعة الشباب الستة الذين اصطحبهم في المعسكر فيما عاد الخماسي عبد الله فاروق وأحمد ممدوح وخليل فتحي ومصطفى شبيطة وبوبو إلى القاهرة ظهر الثلاثاء.

وذكر بيان للنادي الأهلي أن القرار جاء نظرا لبدء العد التنازلي لمباراة الزمالك في افتتاح مشوار الأهلي في دور الثمانية لدوري أبطال إفريقيا والمقررة في 20 من الشهر الجاري ولرغبة الجهاز الفني في التركيز على النواحي الخططية والتكتيكية وتوضيح مهمة كل لاعب.

وأضاف البيان أن حسام البدرى المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة التقى مع اللاعبين الشباب الخمسة ليؤكد لهم أن قرار عودتهم إلى القاهرة يعود بالدرجة الأولى إلى زيادة عدد اللاعبين بعد وصول العناصر الدولية كما كانت هناك صعوبة في أن يقوم الجهاز الفني بمران 36 لاعبا في وقت واحد وقبل مباراة مهمة مثل لقاء الزمالك والتي تحتاج إلى تركيز خاص.

وأشار البدرى إلى أن الجهاز الفني اصطحب مجموعة الشباب إلى معسكر ألمانيا لثقته في قدراتهم ولإعدادهم بدنيا وفنيا تمهيدا للاستعانة بأي منهم على مدار الموسم وأن جوزيه سعيد بالتزامهم الفني والسلوكي طوال فترة المعسكر واستجابتهم للتعليمات بدرجة كبيرة.

وفى الوقت نفسه . أبلغ البدرى مجموعة الشباب الخمسة بأن الجهاز الفني لن يمانع في إعارة أحدهم إلى أي من أندية الممتاز لاكتساب الخبرة وزيادة فرصة المشاركة في المباريات وذلك بالتنسيق مع لجنة الكرة ولكن إذا لم يحدث ذلك فإنهم سيستمرون وفقا لعقودهم.

من جهه أخرى طلب الخبير الألماني شيفرهوف قيام النجم محمد أبو تريكة بإجراء تدريبات إضافية بخلاف التقوية حول الركبة والتدريبات داخل حمام السباحة . مشددا على التدريبات التأهيلية بطريقة خاصة جدا.



اضف تعليق
الاسم :
البريد الالكتروني :
موضوع التعليق :
التعليق :
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلى يقلص عدد لاعبيه فى معسكر ألمانيا بعد وصول الدوليين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: