منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إسكندرانــى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: إسكندرانــى   الإثنين يونيو 30, 2008 11:38 pm

مليون جنيه لقطاع الناشئين وشحتة مشرفاً علي البراعم

رصد مجلس إدارة نادي الاتحاد مليون جنيه ميزانية لقطاع الناشئين لشراء معدات تدريبية وزيادة رواتب المدربين وشراء ملابس جديدة للاعبين أملاً في الاستفادة من القطاع في تدعيم صفوف الفريق الأول في السنوات المقبلة وتخفيف نفقات شراء اللاعبين الجدد.

وعقد هشام التركي، عضو مجلس الإدارة، اجتماعاً مع علي الكيلاني، رئيس القطاع، لبحث كيفية استثمار الميزانية الجديدة للقطاع، واقترح التركي علي الكيلاني تعيين مدرب صاحب نظرة ثاقبة للقيام بجولات في القري والنجوع ومراكز الشباب في المحافظات المحيطة بالإسكندرية للتنقيب عن لاعبين مميزين وضمهم للقطاع للاستفادة منهم في المستقبل.. وفي الإطار ذاته، قرر محمد مصيلحي، رئيس النادي، تعيين شحتة الإسكندراني، نجم الاتحاد ومنتخب مصر السابق، مشرفاً علي البراعم بالقطاع، بعد أن عادت المياه إلي مجاريها بين الطرفين.

انتخابات الأوليمبي تدخل مرحلة التربيطات السرية

اشترط مدربو الأوليمبي أن يكون لهم دور في المرحلة المقبلة لتأييد أحد مرشحي الرئاسة الأربعة في الانتخابات، فيما بدأت التربيطات السرية بين المرشحين، ولم تتشكل أي قوائم حتي الآن.. وفي الإطار ذاته، توصل أحمد عفيفي المرشح للرئاسة إلي اتفاق مع أحمد السويسي عضو مجلس الإدارة ورئيس النادي الأسبق والمرشح علي العضوية للانضمام إلي قائمته في صفقة انتخابية..

يمتلك السويسي «أرضية انتخابية» لا يستهان بها، ووفقاً لمصدر مطلع فإن عفيفي دخل في مفاوضات جادة مع أربعة مرشحين آخرين علي منصب العضوية للانضمام إلي قائمته.. وفي إطار التربيطات الانتخابية، بدأ مصطفي شتا مرشح الرئاسة الترويج لنفسه في حديقة النادي معتمداً علي علاقاته مع الأعضاء وخصوصاً القدامي الذين عاصروه كأحد نجوم الجيل الذهبي للأوليمبي ومدرب للفريق الكروي الأول.

وعلمت «المصري اليوم» أن الدكتور كرم كردي، رئيس النادي الأسبق يميل إلي مساندة ناصر الشاذلي المرشح للرئاسة، وأنه طرح تعيين طارق السيد عضو مجلس الإدارة السابق مشرفاً علي الكرة.

سموحة يجدد عقود ٥ لاعبين.. والمحافظ يكرم المتفوقين

وافق مجلس إدارة نادي سموحة برئاسة المهندس محمد فرج عامر علي مشاركة الفريق الكروي الأول في الدورة الصيفية التي ستقام في الإسكندرية الشهر المقبل تحت رعاية جريدة «الجمهورية» ومن جهته أكد ميمي عبدالرزاق أن الدورة ستكون فرصة جيدة للاحتكاك القوي والوصول باللاعبين إلي أفضل فورمة ممكنة.

وفي ذات السياق، نجحت إدارة النادي في تجديد عقود خمسة لاعبين دفعة واحدة هم: غريب فتحي وهاني سامي وعمرو طوسون وخالد عبده والسيد جمال، ومن جهته أكد فرج عامر رئيس النادي حرصه علي الحفاظ علي الهيكل الرئيسي للفريق، وأشار إلي أن الإدارة لن تستغني عن أي لاعب من العناصر الأساسية مهما كانت الأسباب والدوافع. من جهة ثانية، تعاقد النادي مع مدرب برازيلي كان يعمل في نادي «فاسكو ديجاما» البرازيلي لتولي مهمة الإشراف علي براعم النادي وأكاديمية الكرة بالنادي، ووفقاً لرئيس النادي فإن الأكاديمية الجديدة ستقتصر علي أعضاء النادي فقط.

من جهة ثانية، وافق فرج عامر علي تلبية مطالب شريف عزمي المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة بشأن تدعيم الفريق بمجموعة من اللاعبين المميزين من أجل المنافسة علي البطولات الموسم المقبل.. خصوصاً بعد انضمام ٤ لاعبين من الفريق للمنتخب. وفي شأن مختلف قام اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية بتكريم المتفوقين علمياً والذين وصل عددهم إلي ١٨٠٠ متفوق. في شأن آخر، نفي اللواء عادل لبيب محافظ الإسكندرية الأنباء التي ترددت في الشارع الرياضي السكندري حول وجود مخطط لعدم اكتمال الجمعية العمومية للنادي الأوليمبي واستمرار مجلس صابر سليم في منصبه.

وقال: لا يستطيع أي شخص أن يجبر أعضاء النادي علي عدم حضور الجمعية العمومية، وتمني أن تكون هذه الأنباء حافزاً للأعضاء لحضور الجمعية العمومية، واختيار المجلس الذي سيقود النادي في المرحلة المقبلة.

الكروم يلاقي العامرية ودياً وينفي تجميد كرة القدم

يخوض اليوم «الاثنين» الفريق الكروي الأول بنادي الكروم مباراة ودية أمام العامرية في إطار الاستعداد للموسم الجديد. كان الفريق قد عاد إلي الإسكندرية بعد انتهاء المعسكر المغلق في مرسي مطروح والذي استمر أسبوعاً، لعب خلاله ثلاث مباريات ودية فاز فيها علي منتخب مطروح بثلاثة أهداف نظيفة، وعلي شباب مطروح بستة أهداف، وعلي المنتزه بثلاثة أهداف.. ومن جهته، أكد مجدي علام، المدير الفني للفريق أنه يركز في هذه المرحلة علي إعداد اللاعبين فنياً عقب انتهاء فترة الإعداد البدني، وأشار إلي أنه سيقوم برسم ملامح التشكيل الأساسي، الذي سيخوض به مباريات الدوري.

وقال: أعمل للوصول بجميع اللاعبين إلي أفضل فورمة حتي يصبح البدلاء علي نفس مستوي الأساسيين.. وفي شأن مختلف، نفي الدكتور محمود فوزي، المشرف علي الكرة، الأنباء التي ترددت مؤخراً حول نية مجلس الإدارة في تجميد الفريق الكروي، وتساءل: هل يعقل أن تتردد أنباء حول تجميد كرة القدم في الوقت الذي يستعد فيه الفريق للموسم الجديد؟
ارجو الرد على الموضوع بسرررررررررررررررعة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
إسكندرانــى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: