منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يرفع عرض حسين علي إلي ٥ ملايين جنيه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: الزمالك يرفع عرض حسين علي إلي ٥ ملايين جنيه   الإثنين يونيو 30, 2008 11:29 pm

[size=16][font=Tahoma][size=9]
رفع ممدوح عباس، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عرضه لشراء حسين علي، لاعب الوسط المدافع بنادي بتروجيت، إلي خمسة ملايين جنيه لضمه إلي صفوف الفريق الكروي الأول خلال الموسم المقبل، نظراً لحاجة الفريق إلي جهوده.
ووفقاً لسيد مصطفي، سكرتير عام نادي بتروجيت، فإن ناديه تلقي فاكساً رسمياً من الزمالك يوم الأربعاء الماضي، لضم اللاعب، بينما لم يرسل الأهلي أي عروض رسمية أو مخاطبات حتي الآن، وقال: «ننتظر رد الأهلي في غضون الساعات القليلة المقبلة».
وحول ما تردد عن رغبة اللاعب في الانضمام للأهلي، أكد سكرتير عام نادي بتروجيت، أن الأهلي لم يرسل أي عروض رسمية، وأن الزمالك خاطب إدارة النادي، ومن ثم فلا يجوز الحديث عن رغبة اللاعب في الوقت الراهن، وأشار إلي أن أزمة اللاعب ستنتهي خلال الأسبوع الجاري بشكل نهائي.
فيما دخل مجلس إدارة النادي في مفاوضات جادة مع الكاميروني «جويل»، مهاجم منتخب الكاميرون المحترف بأحد الأندية الإيرانية، للانضمام إلي صفوف الفريق بعد أن جدد الألماني راينر هولمان، المدير الفني، طلبه بضرورة ضم لاعب أجنبي سوبر حتي يتمكن الفريق من المنافسة علي بطولة الدوري الممتاز والكأس في الموسم الجديد، خصوصاً بعد إيقاف شيكابالا وإصرار عمرو زكي علي الرحيل.
ووفقاً لأحمد عباس، وكيل هولمان، فإنه رشح لاعبين آخرين، أحدهما مهاجم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، والآخر نيجيري رفض الإفصاح عن هويته حتي تنتهي المفاوضات رسمياً، مشيراً إلي أن مجلس الإدارة، تراجع عن التعاقد مع جودوين مهاجم الهلال السوداني، وأوضح أن شعبان المقدوني لاعب الوسط المدافع قد يحضر القاهرة يوم الأربعاء أو الخميس.
في شأن مختلف، أرسل مجلس إدارة النادي برئاسة ممدوح عباس، شكوي رسمية إلي لجنة شؤون اللاعبين ضد وسام العابدي مدافع الفريق الكروي الأول لعدم حضوره التدريبات طوال الأسبوعين الماضيين، وقرر محمد حلمي، المدرب العام، رفع الغرامة المالية الموقعة علي اللاعب إلي ٩٦ ألف جنيه.. يأتي هذا في الوقت الذي وصل فيه اللاعب القاهرة أمس، ومعه عرضاً من نادي الترجي التونسي. من جهة أخري، قرر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول، المشاركة في دوري أبطال العرب الموسم المقبل، وعدم المشاركة في بطولة الكونفيدرالية.
وعلي صعيد أزمة الإيفواري جوفيري سيريديه، لاعب وفاق سطيف الجزائري، أكد اللاعب في تصريحات خاصة لجريدة «الهداف» الجزائرية أنه لن يلعب للزمالك، وإذا أراد عبدالحميد سرار، رئيس نادي وفاق سطيف، أن يمنح الزمالك البطاقة الدولية فليذهب هو ويلعب له.
وقال: «لم يكن عقدي مع الزمالك شرعياً، وإنما بالوكالة فقط وعن طريق وكيل اللاعبين سالم محمد، والآن أنا في سيون وعقدي معه صحيح ولمدة أربع سنوات»[/size][/font][/size]


[size=16]ارجو التعليق على المضوع بسرعة[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يرفع عرض حسين علي إلي ٥ ملايين جنيه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: