منتديات العربى

منتدى الابداع والتميز
 
الرئيسيةمكتبة الصورالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 وائل جمعة يؤكد تلقيه عرضاً للاحتراف في النصر السعودي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مصطفى
مشرف الرياضة العربية
مشرف الرياضة العربية


ذكر
عدد الرسائل : 696
العمر : 34
العمل/الترفيه : رياضى
المزاج : رايق
تاريخ التسجيل : 05/06/2008

مُساهمةموضوع: وائل جمعة يؤكد تلقيه عرضاً للاحتراف في النصر السعودي   الإثنين يونيو 30, 2008 11:22 pm

[font=Tahoma][size=9]
تلقي وائل جمعة مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي أمس الأول، عرضاً من النصر السعودي للانتقال إليه بداية من الموسم الجديد.
وينتظر أن يرسل النادي السعودي فاكساً رسمياً لإدارة الأهلي خلال الساعات المقبلة.
ومن جانبه، اعترف جمعة خلال اتصال هاتفي مع «المصري اليوم» بجدية العرض السعودي، مؤكداً أنه سيكون مرضياً من الناحية المالية له وللنادي الأهلي، وأوضح أنه طلب من مسؤولي النادي السعودي الدخول مباشرة في مفاوضات رسمية مع لجنة الكرة باعتباره مرتبطاً بعقد ينتهي بعد موسمين. وكان جمعة، قد تلقي عرضين من ناديي بريستول الإنجليزي وباثانياكوس اليوناني لكن لجنة الكرة رفضتهما بعد إصرار مانويل جوزيه، المدير الفني، علي بقاء اللاعب لتدعيم خط دفاعه الذي يعاني نقصاً شديداً.
وبعيداً عن كلام اللاعب علمت «المصري اليوم» أن النية تتجه بين مسؤولي اللجنة لترضيته مالياً بشكل مناسب كي يصرف النظر عن فكرة الرحيل للاحتراف، ويعقد مجلس الإدارة اجتماعاً مهماً مساء اليوم «الاثنين» لمناقشة بعض الموضوعات المهمة المتعلقة بالفريق الكروي الأول والنادي.
وعلي صعيد المعسكر المقام في ألمانيا، قدم حسام البدري، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة، درع النادي الأهلي لمحافظ مدينة جلزن كيرشن، والذي قام بزيارة معسكر الفريق أمس الأول، ووجه البدري له الشكر باسم مجلس إدارة النادي علي تلك اللفتة الطيبة.
وأعرب المحافظ عن سعادته بوجود الأهلي في ألمانيا، مشيراً إلي أنه يعلم الكثير عن الأهلي باعتباره الفريق الأول في أفريقيا، وأكد المحافظ أن مدينة جلزن من المدن الكروية المهمة بألمانيا وجميع سكانها يعشقون الكرة.
وأضاف أن هناك علاقات متميزة بين مصر وألمانيا وأنه سبق له زيارة مصر بصحبة أسرته وأنه يعشق مصر كثيراً واستفسر المحافظ عما إذا كان الأهلي يضم بين صفوفه لاعبين محترفين، وتمني معسكراً ناجحاً للفريق.
من ناحية أخري، تماثل أسامة حسني، مهاجم الفريق، للشفاء من نزلة البرد التي تعرض لها وأبعدته عن التدريبات وظهر أسامة بحالة طيبة للغاية بعدما حصل علي العلاج الدوائي الذي تلقاه علي يد إيهاب علي طبيب الفريق.
وسادت حالة من الارتياح داخل أعضاء الجهاز الفني بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه بعدما أكد الخبير الألماني إيمهوف تحسن حالة عماد النحاس بشكل كبير، وفقاً للفحوصات الطبية التي أجريت له، وأثبتت استجابة ركبته للعلاج بشكل جيد، وتقرر أن يبدأ النحاس الجري الخفيف حول الملعب في الأسبوع الأخير لمعسكر الفريق بألمانيا.
وكان النحاس قد انتظم في برنامج تأهيلي مكثف خلال الفترة الأخيرة بالمركز الطبي العالمي التابع لنادي شالكة تحت إشراف البرتغالي فيدالجو، مدرب الأحمال، وطارق عبدالعزيز، إخصائي التأهيل.
يذكر أن النحاس قد أجري عملية جراحية في الركبة تحت إشراف الخبير الألماني إيمهوف بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته في إحدي مباريات الفريق بالدوري.
ويواصل الفريق تدريباته اليوم بعد أدائه مباراته الودية الأولي أمس أمام فريق ليندزبرج، وينتظر أن يخفف الجهاز الفني الحمل التدريبي عن اللاعبين الذين

ارجو التعليق على المضوع بسرعة[/size][/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
وائل جمعة يؤكد تلقيه عرضاً للاحتراف في النصر السعودي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات العربى :: اقسام المنتدى :: المنتدى الرياضى :: قسم الرياضة العربية-
انتقل الى: